جميع المباريات

إعلان

غياب بيل وكريستيانو عن مران الريال قبل مواجهة اسبانيول

ريال مدريد مانشستر سيتى جاريث بيل

بيل ورونالدو

غاب الويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو عن المران الذي أجراه ريال مدريد اليوم استعدادا لمواجهة اسبانيول بعد غد الأحد في رابع جولات الليجا.

وبعد حصول اللاعبين على يوم من الراحة عقب الفوز على سبورتنج لشبونة 2-1 في دور المجموعات بالتشامبيونز ليج، استأنف الملكي تدريباته اليوم على أمل أن يحقق فوزه الـ16 على التوالي بالليجا ولكي يحافظ على الصدارة.

ويعاني بيل من كدمة في الورك كانت قد حالت دون استكماله للقاء سبورتنج أول أمس الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وتقول كل المؤشرات إلى أن مدرب الميرينجي، زين الدين زيدان، لن يتمكن من الاعتماد عليه أمام اسبانيول.

أما كريستيانو فأجرى مران تعافي داخل منشآت الريال بعد أن خاض مباراتين في أسبوع واحد منذ عودته للملاعب بعد الإصابة التي كانت قد لحقت به مع منتخب يبلاده في "أمم أوروبا"، وفقا لما أعلنه النادي عبر موقعه الالكتروني.

وشارك فابيو كوينتراو في التدريبات بأكملها مع باقي زملائه في الفريق بعد تعافيه من إصابته، ويمكن أن يدخل خطط زيدان في لقاء الأحد ولكن الأمر سيعتمد أولا على حالته البدنية.

ويسعى "زيزو" للبحدث عن بديل لبيل أمام اسبانيول وربما سيفكر في الدفع بأي من لوكاس فاسكيز وخاميس رودريجز.

ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة الليجا بتسع نقاط، بفارق نقطتين عن إشبيلية الوصيف وبثلاث عن برشلونة حامل اللقب.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
العين

العين

0 0
دبا الحصن

دبا الحصن

22

ركنية للعين ترسل داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع دبا الحصن وتسديدة على مرتين لكن دفاع دبا تصدى ثم الحكم يوقف المباراة لعلاجها

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg