جميع المباريات

إعلان

يالاكورة يوضح.. رئيس ناد نيجيري يعيق انتقال مهاجم الصفاقسي للأهلي

أجايي، اجايي

النيجيري أجاي ووكيله


تعقدت صفقة انتقال النيجيري جونيور أجاي لاعب الصفاقسي التونسي إلى صفوف النادي الأهلي بسبب أحد رؤساء الأندية في بلاده.

وكان محمود الوداني وكيل اللاعب في تونس أكد في تصريحات ليالاكورة إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من عصام سراج مدير التسويق بالأهلي لضم اللاعب مقابل مليون ونصف يورو لناديه الحالي، ونحو 700 الف يورو للاعب في الموسم الواحد في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

وقال مصدر بالأهلي أن الصفقة تعقدت بعد رفض غفار أولاويلي، رئيس نادي 36 ليون فوتبول النيجيري، بيع اللاعب إلى الأهلي.

وكان وكيل اللاعب أكد أن التفويض الذي يمتلكه محليا فقط في تونس، وأنه بصدد الاتصال بالأب الروحي للاعب ومستشاره في نيجيريا، غفار أولاويلي، للحصول على تفويض دولي للتفاوض باسم اللاعب، خاصة مع موافقة أجاي على الانتقال للأهلي.

لكن مصدر بالأهلي أكد ليالاكورة أن رئيس النادي النيجيري يرفض بيع اللاعب كونه يمتلك 40% من حقوق بيعه، في محاولة للمساومة والحصول على أكبر مبلغ ممكن.

وقال وكيل اللاعب في تونس إن أجاي لا يرغب في الاستمرار بالصفاقسي بعد غضبه من الإدارة بسبب عدم حصوله على راتبه خلال الشهرين الأخيرين، بالإضافة إلى دفعة توقيع العقد.

وانتقل اللاعب أجايي "20 عاماً" إلى الصفاقسي منتصف سبتمبر العام الماضي في عقد يمتد لثلاثة مواسم.

ويعد أجايي ثاني هدافي الفريق التونسي بعد علي معلول الذي توصل الاهلي لاتفاق معه، واستطاع تسجيل 11 هدفاً وصناعة 20 هدفاً، ولم يحصل على بطاقات صفراء سوى 3 مرات فقط خلال الموسم، كما أنه من أكثر لاعبي فريقه مشاركة في المباريات الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات