جميع المباريات

إعلان

بيانيتش يختار رقم 5 تيمنا بزيدان

بيانيتش

بيانيتش بقميص يوفنتوس

أكد اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش، الذي تم تقديمه اليوم رسميا كأحدث صفقات نادي يوفنتوس الإيطالي، أنه اختار ارتداء القميص رقم 5 تيمنا بالنجم الفرنسي المعتزل ومدرب فريق ريال مدريد الحالي، زين الدين زيدان، الذي "ارتدى نفس القميص خلال مسيرته".

وقال بيانيتش في المؤتمر الصحفي باستاد يوفنتوس "سأرتدي الرقم 5. كنت أرتدي القميص رقم 15 الموسم الماضي، ولكنه ليس شاغرا هنا. لقد ارتدى زيدان هذا القميص (5) خلال مسيرته، وأنا فخور بذلك لأنه مثلي الأعلى".

وأوضح اللاعب البوسني القادم من نادي روما لبطل الدوري الإيطالي أنه رأى خلال الأيام الأولى له مع "البيانكونيري" سبب "صعوبة هزيمة هذا الفريق".

حيث أكد "كنت أعرف أي نوع من الخصوم هو، وكيف هي صورته الخارجية، ولكني الآن داخل النادي وفهمت لم كان من الصعب الفوز عليهم، فالكل يعمل بجد، لقد فهمت هذا منذ البداية، وأنا مستعد لمواصلة نجاح الفريق".

وحين سئل عن لاعب وسط الفريق السابق، النجم الإيطالي أندريا بيرلو، أجاب: "بيلو لاعب عظيم، لقد كان الأفضل في السيري آ، ولكني لن أكون نسخة منه، فلكل منا أسلوب مختلف. لقد تعاقد معي النادي لاعتقاده بقدرتي على المساهمة وإحداث الفارق، وسوف أحاول القيام بالأمر على أفضل ما يكون وسأظهر مهارتي وقدراتي في الملعب".

ويعد بيانيتش (26 عاما) أحد أفضل منفذي الركلات الحرة في أوروبا، وهو ما أوضحه اللاعب بقوله "لقد لعبت بجوار جونينيو برنامبوكانو (النجم البرازيلي) في فريق ليون، ولدي طريقتي في لعب هذه الكرات ولكني مازلت أحاول أن أكون أكثر دقة، كي أكون حاسما كما كنت الموسم الماضي مع روما".

كما أكد على أهمية "الحفاظ على ألقاب الموسم الماضي"، وأن هدفه هو أن يكون النادي في "أعلى مكانة ممكنة" وأن يتوج "باللقب السادس على التوالي، فبهذه الطريقة تتم كتابة التاريخ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg