جميع المباريات

إعلان

دينيس سواريز: حلمي بالانتقال لبرشلونة أصبح حقيقة

دينيس سواريز

صورة ارشيفية - سواريز

قال الإسباني دينيس سواريز، لدى تقديمه الأربعاء رسميا كلاعب جديد في صفوف برشلونة، إن حلمه أصبح حقيقة بالانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني، الذي وصفه بـ"الأفضل في العالم".

وصرح دينيس سواريز (22 عاما) عقب تقديمه بملعب كامب نو وتوقيعه على عقد يمتد لأربعة أعوام مع البرسا، "سأبذل قصارى جهدي، وسأسعى لخوض أكبر عدد ممكن من المباريات ومحاولة الفوز بألقاب".

وأضاف "برشلونة يضم أفضل لاعبي العالم، ومن الصعب المشاركة. أن تكون موجودا في أفضل ناد بالعالم يجعلك تتحسن وأن تكون مع أفضل لاعبي العالم أيضا. الأهم أن أحظى بدقائق للعب وأن أستغلها".

وأشار إلى أنه سعيد لارتداء القميص رقم 6 ، الخاص بالبرازيلي داني ألفيش الذي سيلعب الموسم القادم بصفوف يوفنتوس، والذي ورثه عن تشافي هرنانديز، الذي وصفه دينيس بـ"المثل الأعلى".

بدوره صرح المدير الرياضي للنادي الكتالوني، روبرتو فرنانديز "انضمام دينيس سواريز سيفيدنا كثيرا. ينضم لصفوف الفريق لاعب اعتاد اللعب كثيرا في عدة مراكز سواء في وسط الملعب أو في الأمام، أدائه يتطور وسيساعدنا".

وقال سواريز في هذا الشأن "بإمكاني اللعب بخط الوسط في الجانبين وأيضا في الجناحين".

ويعد سواريز أولى صفقات برشلونة الرسمية لموسم 2016-17 ، كما تم تأكيد ضم المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي (أوليمبيك ليون)، لكن لايزال غير معلوم موعد التعاقد معه رسميا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن