جميع المباريات

إعلان

تريكة تعليقا على الغاء التحفظ على امواله ضاحكا: سعادتي بهدف الصفاقسي أكبر

أبوتريكة

محمد ابوتريكة يحتفل بهدفه في الصفاقسي

أبدى محمد أبوتريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق سعادته بقرار القضاء الإداري بإلغاء التحفظ على أمواله، لكنه أشار ضاحكا بأن سعادته بهدف الصفاقسي التونسي كانت أكبر.

وقررت محكمة القضاء الإداري صباح الثلاثاء إلغاء قرار التحفظ على أموال محمد أبوتريكة (طالع التفاصيل من خلال الرابط التالي).

وصرح تريكة لإذاعة "نغم اف ام" لبرنامج "على معادنا" "سعيد بالقرار، والأهم بالنسبة لي هو حب الناس وما لمسته من مشاعر واهتمام بي، في وقت الشدة يظهر معدن الناس وهذا ما وجدته".

وأكمل "دائما عندي يقين وثقة في المولى عز وجل، طالما علاقتي بالله جيدة لا اخشى أي شيء، عشت وقتا صعبا في الـ14 شهرا الأخيرة، لكن في النهاية جاء الخبر السعيد".

وأضاف ضاحكا ردا على سؤال أحمد حسن "سعادتي ليست لدرجة هدفي مع الأهلي في شباك الصفاقسي 2006، تلك اللحظة من افضل لحظات حياتي بكل تأكيد".

وتابع "بالطبع زوجتي وابنائي ووالدي ووالدتي اكثر من تأثروا بما حدث، وأشكر كل اصدقائي وزملائي في النادي الأهلي على مساندتهم لي، الجميع وقف معي في محنتي، لا يمكن أن انسى أحد، ومسامح كل من ظلمني".

واختتم تصريحاته قائلا "لا اريد أن ازايد بحب مصر، قلت دائما بأن اهم لحظة كانت عندما تقف وتسمع النشيد الوطني في المباريات، لا يمكن ان أنكر فضل بلدي مهما حدث".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg