جميع المباريات

إعلان

كوبر: اختياري لطلبة والحضري له أسباب.. ولا استطيع إرضاء الجميع

عصام الحضري

عصام الحضري

أكد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري على أن اختياره للثنائي حمادة طلبة وعصام الحضري في قائمة المنتخب المصري له أسباب، مشدداً على حاجته لوجودهما في قوام الفراعنة.

وأشار كوبر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم، والذي حضره مراسل يالاكورة، الأحد، إلى ثقته في قدرة لاعبي مصر على تحقيق نتائج إيجابية أمام نيجيريا.

وقال المدير الفني للفراعنة: " احتاج لوجود حمادة طلبة كظهير أيسر في الفريق، فهو لديه خصائص معينة احتاج لوجودهما اخل الفريق في مبارتي نيجيريا ".

وأكمل المدرب الأرجنتيني: " أثق في عملي وفي اللاعبين الذين قمت باختيارهم خلال المباراة، وهذا ما أريده أمام نيجيريا، ونلاحظ أن جميع مدربي الزمالك اعتمدوا على طلبة في تشكيلهم الأساسي ".

وأضاف: " أما عصام الحضري، فيسير بشكل جيد مع وادي دجلة في الدوري المصري، فلم لا أقوم بضمه؟ لكنني لا استطيع إرضاء الجميع في الاختيارات لأنها محدودة واضطر لاختيار من أحتاج لهم حاليا فقط ".

واختتم كوبر: " متفائل بالفوز بمواجهة نيجيريا، فلدي عناصر استطيع معها مواجهة أي فريق وتقديم أداء جيد، أرى دائماً رغبة من اللاعبين في تحقيق الفوز ".

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري سيواجه نظيره النيجيري في مبارتين يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017.

طالع أخبار وكواليس نجوم الكرة عبر يالاكورة بالضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات