جميع المباريات

إعلان

أولترا أهلاوي تعلن حضورها لمباراة الأهلي وريكرياتيفو

جماهير الاهلي

صورة أرشيفية

أعلنت مجموعة أولترا أهلاوي عن حضورها لمواجهة الأهلي مع ريكرياتيفو الأنجولي، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل في برج العرب بالأسكندرية.

ونشرت المجموعة بياناً لها على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، أكدت خلاله نيتها حضور المباراة، مع تحمل المسؤولية والتعاون في كافة إجراءات التفتيش والدخول.

وسيلتقي الأهلي مع ريكرياتيفو مساء السبت في إطار مباريات العودة لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، حيث انتهت مباراة الذهاب في أنجولا بالتعادل السلبي.

وكان شيرين شمس الدين المدير التنفيذي للنادي الأهلي قد أكد على تلقيه لموافقة أمنية بحضور 200 فرد للمباراة، مشدداً على أن الحضور سيقتصر على أعضاء القلعة الحمراء فقط. (طالع من هنا)

وجاء نص بيان أولترا أهلاوي كالتالي:

" يوم 29 مارس الجاري مباراة لمنتخب مصر مع منتخب نيچيريا بحضور 30 الف مشجع مصري .. ويوم السبت 19 مارس حضور 10 الاف مشجع مباراة نادي الزمالك في دور ال 32 لدوري ابطال افريقيا ..

وذلك بالطبع شئ يسعد الجميع بعودة الروح للمدرجات وعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعي ولكن يبقى السؤال هل الأهلي وجمهوره من بلد آخر غير مصر ؟! ما الفارق بين حضور الجمهور لمباراة المنتخب ومباراة الزمالك مع حرمان الأهلي فقط من جمهوره ؟! الجمهور على اتم الاستعداد لتحمل المسئولية والتعاون في جميع اجراءات التفتيش والدخول اذا كانت هذه هي المشكلة او الازمة .


الجمهور سيذهب للمباراة لتشجيع الأهلي في مباراته الهامة وهذا حقه .. من سيريد منع الجمهور من حقه سيكون هو من يستعدي الجمهور .
اليوم الجمعة الساعة 7 مساءا سنتجمع للحجز امام البانوراما -صلاح سالم- لكل من يريد الذهاب للمباراة من جمهور الاهلي.

نكررها مرة اخرى .. الجمهور سيذهب فقط لممارسة حقه في تشجيع ناديه.

افريقيا يا أهلي ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg