جميع المباريات

إعلان

كومباني يغيب شهرا عن مانشستر سيتي

كومباني

كومباني

يغيب المدافع البلجيكي فينست كومباني، قائد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لنحو شهر عن الملاعب جراء إصابته العضلية التي تعرض لها بمباراة أمس الثلاثاء أمام دينامو كييف بإياب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

وخاض كومباني البالغ من العمر 29 عاما، 13 مباراة فقط كأساسي بالبريمير ليج هذا الموسم بسبب آلامه العضلية، حيث أصيب 14 مرة في ربلة الساق منذ تعاقده مع السيتي في عام 2008.

وأوضح المدرب التشيلي للفريق الإنجليزي مانويل بيليجريني، عقب التعادل السلبي مع النادي الأوكراني أمس حيث تأهل السيتي لربع نهائي البطولة الأوروبية، أن "فينست تعرض مجددا لنفس الإصابة العضلية".

وأضاف أن اللاعب "سيبتعد شهر على الأقل عن الملاعب. يجب على فينست أن يكون قويا من الناحية النفسية. من الصعب تقبل الأمر ولكن لا يوجد شيء آخر يمكننا فعله".

يشار إلى أن لكومباني أهمية كبيرة في السيتي حيث بدونه يتلقى الفريق هدف كل 70 دقيقة، بينما معه يتلقى الفريق هدف كل 156 دقيقة.

وبذلك لن يتمكن كومباني من المشاركة في ديربي مانشستر أمام منافسه يونايتد الأحد المقبل بالجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضا سيغيب عن لقاء ذهاب ربع نهائي الأبطال الذي سيقام في الخامس أو السادس من أبريل/نيسان المقبل، وستحدد القرعة منافس السيتيزنس فيه الجمعة القادم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg