جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. النني يشارك في فوز أرسنال على بيرنلي والتأهل لثمن نهائي كأس الاتحاد

محمد النني

محمد النني أمام بيرنلي


حقق أرسنال الفوز على بيرنلي بنتيجة 2-1 في دور الـ32 من كأس الاتحاد الانجليزي ليصعد لمرحلة ثمن النهائي، في المشاركة الأولى لمحمد النني مع الفريق.

ولعب النني المباراة كاملة لنهايتها، واستطاع الفريق أن يتأهل لربع النهائي، في مباراة شهدت تقدم أرسنال ثم تعادل بيرنلي، قبل أن يحسهام أليكسيس سانشيز لصالح المدفعجية.

الشوط الأول

قام النني في الدقيقة 4 من عمر المباراة باستلام كرة داخل منطقة الجزاء وحاول التمرير إلى جيرو، لكن ابعدها المدافع إلى ركنية، وشهدت الدقيقة 8 تصويبة من اللاعب من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت ضعيفة في وسط المرمى.

وسجل كالوم شامبر هدف أرسنال الأول في الدقيقة 19 بعدما استلم كرة رائعة داخل منطقة الجزاء وسددها بوجه القدم الخارجي في الزاوية البعيدة.

وتعادل بيرنلي في الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من جانب داريكوا إلى سا فوكيس الذي سددها بالرأس وعجز أوسبينا عن التعامل معها.

الشوط الثاني

لم ينتظر أرسنال كثيرا بعد بداية النصف الثاني من المباراة واستطاع أن يسجل هدف التقدم مجددا في الدقيقة 54 بعد تمريرات عديدة من وصلت إلى شامبرلين الذي لعب عرضية أرضية من الجانب الأيمن لسانشيز الذي سدد في الشباك.

وقام محمد النني بمحاولة تسديد ثانية في المباراة بالدقيقة 63 بعدما أتت الكرة له خارج منطقة الجزاء وسددها بشكل جيد لكن استطاع الحارس التعامل معها.

وسنحت فرصة جديدة للتسجيل أمام النني في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعدما حصل على تمريرة في منطقة الجزاء لكن لم يسددها بالشكل الجيد.

وتواصلت محاولات النني من أجل التسجيل بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة الرابعة من الوقت الضائع لكنت مرت بجوار القائم الأيمن.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg