جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ابداع برازيلي يقود تشيلسي لسحق كريستال بالاس وتحقيق أول فوز مع هيدينك

تشيلسي

تشيلسي

استهل تشيلسي العام الجديد بفوز كبير في البريميير ليج على حساب مضيفه كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب "سلهورست بارك" اليوم الأحد في الجولة الـ20 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت ثلاثية "البلوز" بنكهة برازيلية بعدما تقدم أوسكار في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، ثم ضاعف ويليان النتيجة في الدقيقة 60 ، قبل أن يختتم دييجو كوستا، الإسباني ذو أصول برازيلية، الحصيلة بعدها بست دقائق.

وبعد تمريرة رائعة من الإسباني سيسك فابريجاس من منتصف الملعب انفرد على إثرها دييجو كوستا بمرمى البالاس ليخدع الجميع ويمرر الكرة لأوسكار القادم من الخلف الذي لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة في الشباك الخالية من حارسها.

وفي شوط المباراة الثاني وبعد لعبة جماعية بين لاعبي البلوز، تهيأت الكرة لويليان أمام منطقة جزاء كريستال بالاس ليسدد يمينية صاروخية في المقص الأيسر لمرمى واين هينيسي.

ولم يكد لاعبو البالاس يستفيقوا من صدمة الهدف الثاني حتى قضى دييجو كسوتا على آمالهم بالعودة في النتيجة بعد توغل ناجح من ويليان داخل منطقة الجزاء ثم مرر كرة أرضية ليردها هينيسي قبل أن يضعها كوستا في الشباك.

وشهدت المباراة خروج النجم البلجيكي للبلوز إيدين هازارد بداعي الإصابة بعد مرور ربع ساعة فقط من صافرة البداية ونزل بدلا منه الدولي الإسباني بدرو رودريجيز.

وبهذا الانتصار الكبير يستعيد تشيلسي توازنه ويحقق أول انتصار له في العام الجديد وأيضا تحت القيادة الفنية للهولندي جوس هيدينك، السادس هذا الموسم، وذلك بعدما سقطوا في فخ التعادل خلال الجولتين الماضيتين، إيجابيا بهدفين لمثلهما أمام واتفورد وسلبيا أمام المان يونايتد على الترتيب.

ورفع تشيلسي رصيده من النقاط لـ23 في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 31 نقطة في المركز السابع.

لمشاهدة الاهداف.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
ألمانيا

ألمانيا

0 0
الدنمارك

الدنمارك

37

هطول الامطار في ملعب المباراة وتوقف المباراة مؤقتا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن