جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مرتضى لاتحاد الكرة مهددا بالانسحاب: "اجيبكوا متكتفين".. ولو عندكم دم استقيلوا

مرتضى منصور

صورة ارشيفية - مرتضى منصور

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك اتحاد الكرة على خلفية قرار لجنة التظلمات بإلزام النادي بدفع مستحقات الثلاثي عبدالواحد السيد وأحمد سمير ومحمود فتح الله.

واقرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم في وقت سابق وجوب دفع الزمالك لمبلغ 15 مليون جنيه للثلاثي على خلفية شكواهم ضد النادي للحصول على مستحقاتهم.

وأشار منصور في تصريحات بالفيديو للموقع الرسمي لناديه "رفض القيد لنادي الزمالك في حالة عدم الدفع، ما يقال نكته تدعوا فقط للضحك".

وتابع "لن اسمح بتلك المهزلة، هذا الكلام لن يسير على نادي الزمالك، يعني ايه منع قيد لاعبين جدد، اجيبكوا متكتفين، ليس بلطجة ولكن بالقانون".

وأضاف "النيابة العامة تحقق في اهدار المال العام، هؤلاء اللاعبون يحصلون على مبالغ أقل من المليون جنيه في انديتهم الحالية وممدوح عباس اعطاهم الملايين".

وأكمل "لو لم يتم قيد لاعبينا الجدد خلال يناير لن العب الدوري، اذا كانوا يريدون تشويه البطولة فلا مانع، لقد حصلت على مستحقاتي من الشركة الراعية".

وتابع "هذا قرار اهبل، واشك ان هناك قاضي، ورسالتي لاتحاد الكرة، لو عندكم دم استقيلوا، جميع الاندية تشتكي من اتحاد الكرة والحكام".

لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg