جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي: 3 اعتبارات تمنعنا عن التعاقد مع البدري

حسام البدري

حسام البدري

أكد علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، على أن حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي، ليس من بين المرشحين لتولي مهمة تدريب الدراويش في الفترة المقبلة.

وكان محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي قد أكد في تصريحات قبل ساعات قليلة ماضية، على أن البدري مرشحاً لتدريب الدراويش إلى جانب حسن شحاتة وحلمي طولان ومحمد يوسف.

وأشار وحيد في تصريحات عبر قناة النهار رياضة، إلى وجود ثلاثة اعتبارات تمنع الإسماعيلي من التعاقد مع حسام البدري، مشدداً على وجود عدد كبير من المرشحين لتدريب الفريق.

وقال وحيد: " أؤكد على أن حسام البدري ليس من بين المرشحين لتدريب الإسماعيلي، وكذلك الأمر بالنسبة لحلمي طولان، أما شحاتة فهو بين المرشحين بجانب مرشح آخر تونسي ".

وأكمل: " هناك اعتبارات مادية تتناسب من إمكانيات النادي، وأخرى فنية، وكذلك نفسية تخص الجماهير واللاعبين وهو ما يمنع تعاقدنا مع البدري، وغير وارد حالياً التعاقد معه ".

وأعلن علاء وحيد في تصريحاته عن ترشيح التركي محسن أورتجال لتدريب الإسماعيلي في الفترة القادمة، مشدداً على انتظار مسؤولي الدراويش لرد حسن شحاتة النهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي أعلن استقالته من مهمته بعد الأزمة التي نشبته بينه وبين حسني عبد ربه قائد الفريق قبل أيام قليلة ماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات