جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. روما يودع الكأس بعد مباراة ماراثونية بمشاركة كاملة من صلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

خرج ايه اس روما من كأس إيطاليا في مواجهة دور الـ16 بعد الخسارة بركلات الترجيح من فريق سبيزيا كالتشيو اليوم الأربعاء على ملعب الأولمبيكو.

وانتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف وانتقلت للوقت الإضافي الذي انتهى بدون أهداف أيضا، ثم توجه الفريقين لركلات الترجيح ليهدر بيانيتش ودجيكو أول ركلتين وخسر الفريق في النهاية بنتيجة 4-2.

الشوط الأول

هجمة من الجانب الأيمن والتمرير نحو محمد صلاح الذي حاول استلام الكرة في الدقيقة 4 من عمر المباراة لكن مدافع سبيزيا تمكن من ابعادها قبل الوصول إليه.

شهدت الدقيقة 8 هجمة جديدة من عمق الملعب حيث أرسل دجيكو تمريرة لصلاح على حدود منطقة الجزاء وكانت الفرصة سانحة من أجل التسديدة لكن مرت من أمامه بشكل غريب.

قام محمد صلاح بتمرير كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17 لصالح زميله اوتشان لكن مدافع سبيزيا خطف الكرة قبل الوصول له.

صنع صلاح فرصة تهديف جديدة لصالح ايدين دجيكو في الدقيقة 18 من اللقاء لكن اللاعب البوسني لم يتمكن من الاستحواذ عليه داخل منطقة الجزاء وذهبت إلى حارس المرمى.

شهدت الدقيقة 34 تدخل عنيف من بلاعب سبيزيا على صلاح مما أدى إلى حصوله على بطاقة صفراء.

الشوط الثاني

قام محمد صلاح بلعب تمريرة لدجيكو في عمق منطقة الجزاء بالدقيقة 50 ليكون البوسني في موقف انفراد صريح لكنه عجز عن الاستحواذ عليها وذهبت للحارس.

حصل محمد صلاح على خطأ في الدقيقة 54 بعد تدخل عنيف من مدافع سبيزيا لتكون ركلة حرة في مكان خطير بالقرب من منطقة الجزاء، لكن بيانيتش لم يستغلها بالشكل المثالي.

استقبل صلاح كرة في الدقيقة 65 من عمر المباراة وسنحت له فرصة التهديف داخل منطقة الجزاء لكنه سددها عالية بعيدا عن المرمى.

انطلق محمد صلاح بسرعة كبيرة وحصل على تمريرة تمنحه انفراد بالمرمى في الدقيقة 80 لكنه قرر أن يمرر داخل منطقة الجزاء لدجيكو لكن مدافع سبيزيا قام بتحوليه لرمية تماس.

ومرر صلاح كرة لصالح أوشان في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة لكن الحارس تصدى لها.

الوقت الإضافي

مايكون يتبادل الكرة مع صلاح وسط الدفاع المتكتل في الدقيقة 101 لكن في النهاية تتمكن أقدام المدافعين من خطفها من اللاعب البرازيلي وتضيع الهجمة.

ركلات الترجيح

أهدر بيانيتش ودجيكو أول ركلتين جزاء ليخسر الفريق 4-2 ويودع الكأس.

لمشاهدة فرصة صلاح الضائعة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg