جميع المباريات

إعلان

الإسماعيلي يواصل عروضه الرائعة بثلاثية في المحلة تضعه في المنافسة

الاسماعيلي

فريق الإسماعيلي في صورة أرشيفية


واصل فريق الإسماعيلي عروضه الرائعة في بطولة الدوري المصري هذا  الموسم بالفوز على فريق غزل المحلة بنتيجة (3-1) ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري المصري.

الفوز رفع رصيد الإسماعيلي إلى 13 نقطة ليتساوى مع الاتحاد السكندري ويتفوق بفارق الأهداف ليحتل المركز الثالث بفارق 5 نقاط عن المقاصة المتصدر والذي لعب 8 مباريات في حين خاض الأصفر 6 مباريات فقط.

الشوط الأول

بدأ الإسماعيلي أولى محاولاته بالدقيقة 7 عن طريقة تمريرة من الجهة اليسرى من خلال شيكابالا ليقابلها حسني برأسية وصلت إلى مروان محسن ليتدخل بناهيني في محاولة للتسديد في الشباك لكن الدفاع تدخل واحتسب الحكم خطأ ضد الإسماعيلي.

وكرر شيكابالا صناعته لفرص الإسماعيلي بتمريرة من خارج منطقة الجزاء عالية على رأس مروان محسن الذي حول الكرة برأسه إلى المرمى لكن تصدى لها الحارس بسهولة في الدقيقة 10.

وأهدر المحلة فرصة هدف في الدقيقة 20 بعد عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء قابلها محمد رمضان باستلام ليكون شبه منفرد لكن تسديدته كانت متأخرة ليبعدها الدفاع.

وشهدت الدقيقة 27 اختراق من شيكابالا على الجهة اليسرى وتمريرة عرضية قابلها اللاعب بناهيني برأسية قوية عانقت شباك المحلة معلناً عن هدف التقدم في المباراة للفريق الأصفر.

وكاد مروان محسن أن يسجل هدفاً ثانياً في الدقيقة 38 بعد اختراق من خارج منطقة الجزاء وتسديدة قوية لكنها ذهبت إلى المكان الذي يتمركز به الحارس.

وحاول الإسماعيلي تسجيل هدف ثاني لكن محاولات المحلة الطفيفة من الهجمات المرتدة جعلت أصحاب الأرض لا يفرطون في المحاولات الهجومية في ظل وجود خطورة من الضيوف، لينتهي الشوط بهدف نظيف.

الشوط الثاني

واصل الإسماعيلي ضغطه مع بداية الشوط الثاني من المباراة بحثاً عن تسجيل هدف مبكر لكن دون جدوى بسبب التركيز الدفاعي لفريق المحلة في الدقائق الأولى.

وكاد المحلة أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 77 بعرضية من الجهة اليسرى تسببت في ارتباك لدفاع الإسماعيلي قبل أن ينجح أصحاب الأرض في تشتيت الكرة.

وحاول بناهيني في الدقيقة 84 تسجيل هدف ثاني بالانطلاق من الجهة اليسرى وتسديدة كرة ذكية بيسراه فوق الحارس لكن حارس المحلة تراجع وأمسك الكرة بثبات.

وسجل اللاعب كريم الضو هدفاً ثانياً للإسماعيلي في الدقيقة 86 بعد رمية تماس طويلة لعبها مدافع المحلة برأسة لتصل إلى الضو الذي سدد قذيفة بمرمى الضيوف.

وانطلق جبرين في منطقة جزاء المحلة في الدقيقة 90+2 ليراوغ أكثر من لاعب ويمرر إلى بناهيني الذي سجل بتسديدة قوية أرضية من انفراد تام ليعلن عن هدف ثالث أنهى به المباراة.

وانطلق رمضان ربيع في الدقيقة 90+3 في دفاع الإسماعيلي بمجهود فردي تام لينجح في إيجاد مساحة وينفرد بالحارس عواد ويسدد بيمناه كرة قوية ليعلن عن هدف وحيد للضيوف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن