جميع المباريات

إعلان

الشعب الإماراتي: 4 أندية تريد ضم السولية منهم اثنين من مصر

السولية

عمرو السولية لاعب خط وسط الشعب الإماراتي

أكد سرحان المعيني رئيس اللجنة الفنية بنادي الشعب الإماراتي وعضو مجلس إدارته، على وجود أربعة عروض رسمية وصلت إلى إدارة ناديه من أجل ضم اللاعب عمرو السولية.

وأشار المعيني في تصريحات عبر قناة TEN إلى أن ناديين خليجيين ومثلهما من مصر يرغبون جميعاً في التعاقد مع السولية خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن إدارة ناديه لم أمرها بشأن اللاعب بعد.

وقال ورئيس اللجنة الفنية بالشعب: " حتى الآن وصلنا أربعة عروض رسمية من أجل ضم عمرو السولية، منهم اثنين من مصر ومثلهما من أحد الدول الخليجية ".

ورفض سرحان المعيني الإفصاح عن أسماء الأندية الأربعة، مضيفاً: " والتر زينجا المدير الفني للشعب لم يحدد بعد ما إذا كان يرغب في استمرار السولية مع الفريق أم من الوارد بيعه ".

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت على اقتراب انتقال عمرو السولية إلى صفوف النادي الأهلي، في الوقت الذي أكد فيه جوزيه بيسيرو المدير الفني للأحمر على أنه لم يحسم بعد رغبته في التعاقد مع اللاعب من عدمه.

واختتم المعيني قائلاً: " شخصياً أتمنى أن يظل السولية مع الشعب حتى نهاية الموسم، فهو لاعب يتمتع بإمكانيات فنية عالية وبدأ في التأقلم مع الفريق، خاصة أن موقفنا صعب للغاية في الدوري الإماراتي ".

لمشاهدة تصريحات المعيني عن عروض عمرو السولية.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

0 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

23

تشتيت وابعاد من دفاع ساوثاميتون بعد كرة عرضية من ساكا خارج منطقة الجزاء

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
فولهام

فولهام

24

عرضية من فيل فودين وصلت عند كوفاسيتش سددها أرضية لكن كرته لم تمر من دفاع فولهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg