جميع المباريات

إعلان

الزمالك لوكالة الانباء الألمانية: نحاول جاهدين اثناء فيريرا عن قراره

فيريرا

فيريرا



أكد مصدر في نادي الزمالك أن الأدارة تحاول جاهدة اثناء البرتغالي جيسفوالدو فيريرا عن قراراه بالرحيل عن الأبيض.

وتلقى مجلس ادارة نادي الزمالك المصري السبت خطابا مفاجئا من البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم يخطره فيه بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء وذلك قبل موعد عودته للقاهرة بـ 24 ساعة فقط.

وحصل فيريرا على اجازة عقب تأجيل مباريات الزمالك في الدوري الممتاز بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا، وسافر للبرتغال وكان من المقرر ان يعود غدا الاحد الى القاهرة لقيادة تدريبات الفريق مرة اخرى الا ان ادارة القلعة البيضاء فوجئت بالخطاب الذي يطالب فيه البرتغالي فسخ التعاقد .

وكشف مصدر في نادي الزمالك من خلال تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية المجلس سيعقد اجتماعات من أجل بحث هذه الأزمة والاتصال بالمدرب البرتغالي لمعرفة أسباب وحيثيات ارسال الخطاب وإعلانه رغبته في فسخ تعاقده في محاولة لإقناعه بالعدول عن هذا القرار.

وأضاف هذا المصدر أن المجلس اصيب بالذهول بعد الخطاب الواصل من المدرب لاسيما وأنه تمت تلبية طلبات المدرب.

واوضح المصدر الذي رفض ذكر اسمه في تصريحاته لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ ) ان الادارة قامت مؤخرا بوضع راتب ثلاثة اشهر في حساب البرتغالي فيريرا وذلك قبل سفره لقضاء إجازة ببلاده .

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
أرسنال

أرسنال

5

تشكيل أرسنال: حراسة المرمى: ديفيد رايا. خط الدفاع: كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر. خط الوسط: ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز. خط الهجوم: بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg