جميع المباريات

إعلان

الشيخ: لن استسلم بسهولة.. وتلقيت رسالتين من تريكة وبيسيرو

أحمد الشيخ

أحمد الشيخ

أكد اللاعب أحمد الشيخ جناح النادي الأهلي، على ثقته في الحصول على فرصة التواجد في التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة المقبلة، مشدداً على عدم طلبه الرحيل عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وأشار الشيخ في تصريحات لمراسل يالاكورة، إلى أن محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي السابق تحدث إليه ووجه له رسالة نصح قبل أيام قليلة ماضية، مؤكداً على احترامه لهذه النصائح.

وأفصح الشيخ عن حديث أبو تريكة له، فقال: " نجم الأهلي السابق تحدث معي على إنفراد أثناء وليمة أحمد فتحي، وأكد لي على أن اللعب في الأهلي يحتاج جهد كبير من أجل إثبات نفسي مع الفريق، قبل أن يطالبني بالصبر في النهاية ".

وأضاف صانع ألعاب الأهلي: " حاربت من أجل الانضمام للأهلي، ولن استسلم بسهولة، ولا أفكر في الرحيل نهائياً، وأدرك تماماً بأن فرصتي قادمة بشرط تنفيذ ما يطلبه مني بيسيرو من التدريب بقوة والألتزام ".

ونفى الشيخ ما تردد عن طلب جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي، رحيل اللاعب عن الفريق، حيث قال: " بيسيرو تحدثي معي مؤخراً، وأشاد بمستواي وطالبني بالاجتهاد، وكذلك فإنه مازال في مرحلة اكتشاف اللاعبين فقكيف يطلب رحيلي ".

وكشف لاعب الأهلي الشاب عن رسالة وجهها له بيسيرو قبل أيام قليلة ماضية، حيث قال: " المدرب البرتغالي قال لي أنني إذا استمريت في الاجتهاد فإنني سأحصل على فرصتي في الفترة المقبلة ".

واختتم أحمد الشيخ تصريحاته قائلاً: " أتمنى أن ألحق بأبو تريكة وبركات، وأؤكد أن الأهلي سيلعب للفوز بكل البطولات هذا الموسم، وأن ما حدث الموسم الماضي لن يتكرر ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg