جميع المباريات

إعلان

حسن شحاته: أتمنى لكوبر أن ينجح في المهمة الوحيدة التي لم أنجزها

حسن شحاتة

حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر


تحدث حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر عن المهمة التي تنتظر الفريق المصري في تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامته بروسيا متمنياً التوفيق للفراعنة في هذه المحاولة.

وفي تصريحات لقناة "الحياة2" قال شحاته: "أتمنى كمواطن مصري أن يتأهل منتخب مصر لكأس العالم، أتمنى لكوبر وجهازه الفني واللاعبين أن ينجحوا في التأهل، لأن هذه المهمة هي الوحيدة التي لم ننجزها".

وقاد حسن شحاته منتخب مصر للفوز بكأس الأمم الأفريقية 3 مرات على التوالي في الفترة ما بين 2006 وحتى 2010، ونجح في الوصول بالفريق المصري للمركز التاسع عالمياً في تصنيف "فيفا".

وانتقل شحاته للحديث عن مهمته السابقة مع المقاولون قائلاً: "تقدمت بالاستقالة من أجل رفع الحرج من على إدارة المقاولون لأنني شعرت أن عليهم ضغوطات خاصة أن النتائج لم تكن جيدة ولم تعكس طموحنا رغم أننا قدمنا مباريات جيدة وفي النهاية خسرنا".

ونفى حسن شحاته وجود مفاوضات مع فرج عامر رئيس نادي سموحة بشأن تدريب فريق كرة القدم في النادي السكندري مؤكداً على أنه في الوقت الحالي لم يتحدث مع أي نادي لتدريبه ولم يحدد وجهته المقبلة.

ومن جانبه علق محسن صلاح رئيس المقاولون العرب قائلاً:"كرة القدم بها توفيق وعدمه وهو ما حدث مع الكابتن حسن شحاته الذي نعتز به ونقدره جيداً، لكننا نريد أن ندخل فكر جديد وخطط جديدة على الفريق في الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg