جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. سان جيرمان يسحق تولوز ويبتعد بالصدارة

زلاتان إبراهيموفيتش

سان جيرمان


واصل باريس سان جيرمان الابتعاد بصدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفوزه الكاسح على تولوز بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة عشر من المسابقة.

حملت الخماسية على ملعب حديقة الأمراء توقيع انخل دي ماريا (ق6) وزلاتان ابراهيموفتيش (ق18 و75) والبديلين لوكاس مورا (ق67) وإيزيكييل لافيتزي (78).

ودانت لـ"بي اس جي" سيطرة شبه كاملة على اللقاء ليحقق فوزا سهلا رفع به رصيده إلى 35 نقطة في صدارة البطولة بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه ليون وسانت إيتيان وآنجيه.

افتتح الأرجنتيني آنخل دي ماريا التسجيل مبكرا بعد مرور ست دقائق من كرة ثابتة بعيدة عن المنطقة مرت من فوق رؤوس اللاعبين معانقة الشباك.

وأطلق جريجوري فان دير فيل تسديدة قوية من أمام المنطقة علت العارضة بسنتيمترات (ق8)، ليضيع هدف ثاني سهل.

وأرسل دي ماريا عرضية من الجهة اليمنى أخطأ ابراهيموفتش في توجيهها برأسه ولكنها ذهبت إلى الدفاع الذي شتتها بغرابة لتصل إلى المهاجم السويدي مرة أخرى ليضعها برأسه بسهولة في الشباك (ق18)، مسجلا ثاني أهداف فريقه.

ووصلت كرة عرضية لابراهيموفتش داخل المنطقة في الدقيقة 24 سددها قوية على المرمى ولكن الحارس علي أحمادا تصدى لها بصعوبة على مرتين.

وفي الدقيقة 32 أرسل إبراهيموفتش تمريره لدي ماريا أمام المنطقة ولكن تسديدة الارجنتيني علت العارضة بقليل.

وهدأت بعدها وتيرة المباراة وسط سيطرة شبه كاملة لأصحاب الأرض وتراجع كبير لتولوز.

وتواصلت سيطرة "بي اس جي" في بداية الشوط الثاني ولكن تولوز هدد مرمى أصحاب الارض في مرتين على الاقل في أول ربع ساعة ولكن غابت عنه الدقة في إنهاء الهجمتين.

وفي الدقيقة 50 أطلق مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني تسديدة قوية بيمناه من داخل المنطقة أبعدها الحارس أحمدا ببراعة.

وبعدها بثماني سدد المهاجم الاوروجوائي كرة أخرى من نفس المنطقة ولكنها مرت بجوار القائم.

وأضاف البديل لوكاس مورا الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق من نزوله الملعب من رأسيه متقنة مستغلا تمريره من الجهة اليمنى لفان دير فيل (ق66) وسدد مورا كرة من خارج المنطقة تصدى لها الحارس ولكنها عادت لإبراهيموفتش الذي لم يتاون في إيداعها الشباك بالدقيقة 75.

وأكمل البديل الارجنتيني لافيتزي الخماسية بعدها بثلاث دقائق عندما استخلص كرة طولية من الدفاع لينفرد بالمرمى ويسقطها من فوق الحارس داخل الشباك.

لمشاهدة أهداف المباراة .. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن