جميع المباريات

إعلان

تربص الذئاب يهدد الزمالك في سعيه نحو الصدارة المؤقتة

الزمالك

صورة أرشيفية

يفتتح ناديا المقاولون العرب والزمالك مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري عندما يلتقيان وجهاً لوجه، مساء اليوم، الأربعاء، في ستاد بتروسبورت بالقاهرة.

ويدخل الزمالك المباراة ممتلكاً في رصيد سبع نقاط جمعهم من الفوز في مبارتين والتعادل في واحد، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب، فيما يأتي المقاولون في المركز 16 برصيد نقطتين فقط.

صدارة مؤقتة

يسعى الزمالك للوصول إلى المركز الأول في جدول ترتيب الدوري ولو بصفة مؤقتة عن طريق تحقيقه للفوز على المقاولون، حيث يفرق الفريق الأبيض نقطتين فقط على ناديا الأهلي والداخلية.

ويمتلك الأهلي والداخلية تسع نقاط في رصيد كلاً منهما، بعد أن نجحا في تحقيق العلامة الكاملة خلال مباريات الجولات الثلاث السابقة، في الوقت الذي يتساويان فيه أيضاً في رصيد الأهداف.

مخطط شحاتة

يتطلع حسن شحاتة المدير الفني لنادي المقاولون العرب لتحقيق فوزه الأول مع الفريق خلال مباريات الموسم الحالي من البطولة المصرية الممتازة، حيث فشل الفريق في إدراكه خلال الجولات الماضية.

واكتفى المقاولون بالتعادل في مبارتين أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري في الجولتين الثانية والثالثة على التوالي، فيما تلقى خسارة في افتتاح البطولة أمام الداخلية بهدفين دون رد.

الثأر

مخطط شحاتة لن يتوقف عند تحقيق الفوز الأول فقط، بل أنه يرغب في قيادة فريقه لتحقيق الفوز الأول له كمدير فني مع ذئاب الجبل على حساب الزمالك، خاصة بعدما تلقى خسارتين أمام الأبيض في الموسم الماضي.

ونجح الزمالك في الفوز على المقاولون ذهاباً وإياباً في الموسم المنقضي، حيث انتهت مباراة الدور الأول بهدف نظيف للقلعة البيضاء، قبل أن تحقق الفوز في الدور الثاني بثلاثة أهداف دون رد.

غيابات

يدخل الزمالك المباراة في الوقت الذي يغيب فيه الثلاثي محمد كوفي ومحمود عبد الرحيم "جنش" وحازم إمام لعدم الجاهزية الفنية، مع تواصل غياب المدافع علي جبر بداعي الإصابة.

كما استبعد جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، اللاعب أحمد حمودي كما المعتاد في المباريات الأخيرة للفريق، على الرغم من انضمامه للقلعة البيضاء الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

بطاقة المباراة

الفريقين: المقاولون العرب والزمالك

المناسبة:
الجولة 4 من الدوري المصري

المكان: ملعب بتروسبورت

الموعد: 6م بتوقيت القاهرة

القناة الناقلة:
نايل سبورت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن