جميع المباريات

إعلان

جارسيا: صلاح كان الوحيد القادر على التسجيل في إنتر

محمد صلاح

محمد صلاح خلال المباراة

أكد رودي جارسيا المدير الفني لنادي روما، على أن فريق إنترناسيونالي نجح في غلق المساحات أمام فريق بشكل جيد خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، السبت، في الدوري الإيطالي "سيريا آ".

وأشار جارسيا في تصريحات بعد المباراة، نقلتها عدد من الصحف الإيطالية، إلى أن المصري محمد صلاح كان الوحيد القادر على التسجيل في شباك إنتر، في ظل عدم وجود فرص تهديفية لباقي لاعبي الذئاب.

وقال المدير الفني لروما: " محمد صلاح كان الوحيد القادر على التسجيل في إنتر، وهو الوحيد الذي نجح في الوصول لمقابلة هاندانوفيتش حارس مرمى الخصم، لكنه صوب مباشرة في جسد الحارس ".

وسنحت فرصة تهديفية لصلاح خلال المباراة التي انتهت بفوز إنتر بهدف دون رد، حيث إنفرد صلاح بهاندانوفيتش ليصوب الكرة في جسده، قبل أن ترتد له مجدداً ليلعبها برأسه لكنها أخطأت الشباك.

وأكمل جارسيا: " مشكلتنا أننا كنا نصوب الكرة مباشرة في جسد الحارس، لكنني لا أنكر أنه كان رجل المباراة بكل أحقية، ونجح في منع لاعبينا من التسجيل في شباكه ".

وقفز إنتر إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة متفوقاً على روما صاحب المركز الثاني برصيد 23 نقطة، ثم نابولي في المرتبة الثالثة برصيد 21 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg