جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. صلاح روما لم يتفوق على صلاح فيورنتينا

محمد صلاح، صلاح، روما

محمد صلاح


يدخل محمد صلاح مع فريقه ايه اس روما يوم الأحد المقبل مواجهة هامة في الدوري الإيطالي أمام فريقه السابق فيورنتينا، على استاد ماريتيمو فرانكي بفلورنسا.

واستطاع صلاح أن يجذب الانظار إليه بشكل كبير خلال الموسم الماضي في صفوف الفيولا، ثم احتل مساحات واسعة في الصحف الإيطالي بعد انتقاله إلى روما بطريقة اعتبر فيورنتينا أن فيها تجاوز بحق النادي.

وبالبحث فيما قدمه صلاح رقميا مع روما وفيورنتينا في بدايته ببطولة الدوري الإيطالي نخرج بمجموعة من الحقائق حول اللاعب، خلال المباريات الثمان الأولى في كلا الناديين.

على مستوى المشاركة

شارك محمد صلاح مع فيورنتينا خلال أول 8 مباريات مع فيورنتينا لمدة 477 دقيقة، بعدما لعب بشكل أساسي في 4 مباريات وشارك كبديل في المباريات الأربعة الأخرى.

ولعب صلاح مع روما خلال الموسم الحالي 590 خلال الجولات الثمان الأولى من الدوري، حيث تمكن من الظهور أساسيا خلال 7 مباريات، بينما لعب كاحتياطي في مباراة واحدة.

تعادل في صناعة الأهداف وتسجيلها

استطاع محمد صلاح أن يصنع ويسجل مع روما خلال المباريات الثمان الأولى من الدوري الموسم الحالي، نفس عدد الأهداف الذي سجله مع فيورنتينا في أول 8 مباريات يلعبها مع الفريق في الدوري بعد الانضمام له.

وسجل صلاح 4 أهداف وصنع هدف وحيد خلال نفس الفترة بالنسبة لكل فريق من الفريقين.

مراكز اللعب

لعب محمد صلاح مع فيورنتينا خلال أول 8 مباريات له في بطولة الدوري الإيطالي بثلاث مراكز هما الجناح الأيمن والأيسر ووسط الملعب المهاجم.

وظهر صلاح مع روما خلال الموسم الحالي بالدوري الإيطالي في مركزين فقط هما الجناح الأيمن ووسط الملعب المهاجم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg