جميع المباريات

إعلان

زيزو: احترم الزمالك .. لكن معدن لاعبي الأهلي سيظهر في السوبر

زيزو

عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"

أكد عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، على ثقته في تحقيق فريقه للفوز على الزمالك في مباراة تحديد كأس السوبر المصري.

وأشار زيزو في تصريحات نقلها مراسل يالاكورة، إلى أن جماهير النادي الأهلي تنتظر تعويضاً عما حدث خلال الموسم الماضي، عن طريق الفوز بمباراة السوبر.

وقال المدير الفني للأهلي: " جماهير الأهلي تنتظر تعويضاً عما حدث في الموسم الماضي، سنبذل قصارى جهدنا خلال المباراة من أجل تحقيق الفوز بها ".

وأكمل: " متفائل بالفوز على الزمالك وإحراز البطولة بعدما لمست روحاً عالية وإصرار لدى اللاعبين الذين يشعرون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم ".

مضيفاً: " احترم نادي الزمالك ولاعبيه وجهازهم الفني، لكن معدن لاعبي الأهلي دائماً ما يظهر في وقت الشدائد، وأتمنى مساندة الجماهير لنا في هذا التوقيت تحديداً ".

واختتم زيزو: " أتمنى أن تخرج المباراة في أجواء رياضية، وأن يقدم الفريقان ما يليق بمستوى الكرة المصرية، في ظل متابعة الملايين للمواجهة ".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع الزمالك يوم الخميس المقبل لتحديد بطل كأس السوبر المصري، حيث ستقام المباراة في مدينة العين الإماراتية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن