جميع المباريات

إعلان

فيريرا يدرب 4 لاعبين على التسديد "البعيد".. واختبار طبي لابراهيم وطلبة

فيريرا

البرتغالي فيريرا


قام البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك بتدريب أربعة من لاعبيه على التسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء، استعدادا لمواجهة النجم التونسي.

ويستعد الزمالك لاستضافة النجم الساحلي السبت في اياب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، علما بأن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق التونسي بخمسة أهداف مقابل هدف.

وحسب الموقع الرسمي للزمالك فإن مدرب الفريق عقد جلسة تحفيزية للاعبين قبل بداية مران الخميس، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة النجم، مؤكدا ضرورة التركيز الشديد في المباراة، لتعويض فارق المباراة الأولى.

وشدد فيريرا للاعبيه على ثقته الكاملة في قدرتهم على تخطي الموقف الحالي، والتأهل لنهائي البطولة، مشيرا إلى أن فريق النجم منظم ولديه لاعبون مميزون لكنهم قادرون على الفوز عليهم بنتيجة أكبر من مباراة الذهاب.

وخصص فيريرا فقرة خاصة فى تدريبات الفريق اليوم، للتسديد من خارج منطقة الجزاء، حيث اختار اربعة لاعبين للتسديد على المرمى، هم محمود كهربا وباسم مرسي وأحمد حمودي ومصطفى فتحي.

وقام فيريرا بتوجيه اللاعبين خلال التسديد، لتصحيح أخطائهم، وإجادة التصويب من أجل الاستعانة بهم في مواجهة النجم، خاصة مع الكثافة الدفاعية المتوقعة من لاعبي الفريق التونسي.

في سياق متصل، يخضع ثنائي الزمالك محمد إبراهيم وحمادة طلبة للاختبار الطبي في مران الفريق الجمعة من أجل تحديد قدرة الثنائي على المشاركة في المباراة.

ولم يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للزمالك الخميس، حيث يعانى محمد إبراهيم من إصابة في الأنكل غاب على اثرها عن المشاركة في مباراة الذهاب، في حين يعاني حمادة طلبة من إصابة في العضلة الأمامية تعرض لها خلال مباراة الذهاب.

ويأمل الجهاز الفني للفريق في تماثل الثنائي للشفاء من أجل ضمهم لقائمة الفريق ودعمه في ظل النقص العددي لغياب الثنائي أحمد توفيق ، وإبراهيم صلاح.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 1
أهلي جدة

أهلي جدة

38

جووووووووووووووووووول إيبانيز يسجل الهدف الثاني لأهلي جدة