جميع المباريات

إعلان

مرتضى: علاء عبد الصادق "خدام" طاهر ولا يصلح "فرّاش" في مكتبي

علاء عبد الصادق، علاء عبدالصادق، مرتضى منصور، مرتض

علاء عبد الصادق مع مرتضى على منصة التتويج


هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالنادي الأهلي بسبب طلب الأخير عدم وجود رئيس الزمالك على منصة التتويج أثناء تسلم لاعبي الأحمر الميداليات الفضية في نهائي كأس مصر.

وفي تصريحات على التلفزيون المصري قال مرتضى منصور: "أقول لعلاء عبد الصادق من أنت حتى ترفض مصافحتي وتمنع لاعبي الأهلي من الصعود لمنصة التتويج في حضوري؟".

وكان عبد الصادق قد طلب من منظمي المباراة إبعاد مرتضى منصور عن منصة التتويج حتى يصعد لاعبي الأهلي لتسلم ميداليات المركز الثاني بعد أن خسروا المباراة النهاية (2-0).

وأضاف مرتضى منصور: "علاء عبد الصادق –خدّام- عند محمود طاهر ولا يصلح للعمل – فرّاش- في مكتبي، أقول له من أنت في مصر حتى تقدم على مثل هذا التصرف؟".

وطالب رئيس الزمالك بموقف رسمي ضد ما فعله علاء عبد الصادق في مراسم نهائي كأس مصر معتبراً أن ذلك إهانة للوزير وممثل رئاسة الجمهورية ولكيان النادي الأهلي.

وواصل رئيس الزمالك هجومه الحاد على مسئول الأهلي قائلاً: "هذا شخص غير محترم، أقسم بالله لن أتركك يا علاء، تركنا لكم -المنظرة- وتفرغنا للفوز بالبطولات".

وأنهى مرتضى قائلاً: "ما حدث من علاء عبد الصادق –قلة زوق- يجب أن يحدث تدخل فوري ضد هذا الموقف حتى لا تنتهي الرياضة المصرية".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الوصل

الوصل

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

63

محاولة للوصل بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بكرة عرضية خارج منطقة الجزاء وابعاد من الدفاع