جميع المباريات

إعلان

التوأم: "مجلة الأهلي" سبب الانتقال للزمالك.. وانتظرنا أمل العودة

حسام وابراهيم حسن

حسام وابراهيم حسن بقميص الزمالك

يرى التوأم الاشهر في الكرة المصرية حسام وإبراهيم حسن أنه تم معاملتهم بطريقة "سيئة" وعدم احترام لتاريخهم الطويل مع الأهلي اثناء الرحيل في عام 2000.

وتحدث حسام وإبراهيم لـ"صاحبة السعادة" عن كواليس الرحيل عن الأهلي "ادارة النادي اتخذت القرار بأننا لن نستمر، هذا من حقهم تماما".

وتابع التوأم "لم يكن هناك اي خلاف مع أحد سواء تسويبل المدير الفني أو الادارة، كنا نشارك بشكل أساسي وحسام هداف للفريق، كنا كباتن للفريق وقدوة لهم، لم يشكرنا احد على التاريخ الطويل، لماذا لم يجلسوا معنا ويقدموا لنا الشكر، قلنا ان من حقهم اصدار قرارا بالاستغناء عنا".

وأضاف التوأم "كان يجب أن تعلم الجماهير سبب الرحيل، لم يتحدثوا معنا في شيء، لو عرضوا علينا الاستمرار لموسم لوافقنا دون التحدث عن اي اموال، لم يحدث اي شيء، ارادوا ان يجبرونا على الاعتزال".

وأكمل التوأم "الشباب الصغير لم يعلم لماذا رحلنا عن الاهلي، لم يحكي لهم أحد عن تاريخنا وعطائنا مع النادي، معني الانتماء ان تخلص وتضحي من أجل ناديك حتى يكبر".

وتحدث حسام حسن "عندما جاء العرض التركي، ثابت البطل قال لي انظر الي مستقبل، بعد مباراة الزمالك واحرازي لهدف، وما رأيته في اعين الجماهير قررت الاستمرار، لم اشعر بوجود حماسة لدى البطل، اتصلت بصالح سليم قالي لي ماذا تريد، حصلنا على الأموال ووافقنا على رحيلك، ورفض البطل أن اتدرب إلا بعد التوقيع على إقرار بتحمل الغرامة الـ10 الاف دولار".

وقال ابراهيم حسن "لماذا نرحل عن الأهلي، ما هو السبب ان نأخذ قرارا بالرحيل ونحن كباتن الفريق، كنا بنموت من أجل الفريق ولا ننظر للمادة".

وعن دور الاعلام تحدث التوأم "لم يكن الامر كما هو الحال الان، لم يكن هناك مواقع تتحدث عن الحقائق والكواليس، الاعلام كان مسيطر عليه من قبل مجموعة معينة".

كواليس الانتقال للزمالك

وعن الانتقال للزمالك سرد التوأم "كنا نريد الخروج من مصر، سافرنا الي تركيا، لكن وجدنا احد الصحفيين يشن علينا هجوما عنيفا من خلال مجلة النادي الأهلي".

وتابع الثنائي "عدنا على الفور، شعرنا بالظلم، الزمالك كان يفاوضنا ورحبنا بالأمر بعد ان رفضناه قبل السفر الي تركيا، لم نكن نتخيل اننا سنلعب بقميص الزمالك، نحن ابناء الاهلي كيف نلعب في الزمالك مع الاحترام لتاريخ النادي".

وأضافا "حتي اللحظات الاخيرة كنا ننتظر من سيرفض هذا الامر في الأهلي ويتحدث معنا للعودة، لم يحدث، هل يُعل ان يفرط الاهلي فينا بهذه السهولة".

وعن المقابل المادي "عقدنا في الزمالك كان 225 الف جنيه في الموسم عكس لاعبين حصلوا على اموال اكثر، كنا نريد اثبات الذات واستكمال مسيرتنا في مكان كبير".

وعن استقبال جماهير الزمالك تحدث التوأم "فرحة جماهير الزمالك بنا، ومعرفة جانب من جماهير الأهلي لظروف الرحيل انهت حالة القلق من النقلة بين الأهلي والزمالك، وجدنا استقبال حافل من جماهير الزمالك".

وتابع الثنائي "انتمائنا للنادي الأهلي شئ، وحبنا لجماهير الزمالك وعلاقتنا معه شئ اخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن