جميع المباريات

إعلان

الحضري: شهاداتي من الخارج وأرفض العمل مع حسام حسن.. وسنتأهل للمونديال مع أي مدرب

حسام حسن

حسام حسن مدرب منتخب مصر

كشف عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، أنه يرفض العمل مع حسام حسن في الجهاز الفني للفراعنة، مشيرًا إلى أنه خاض معظم مسيرته التدريبية مع مدربين أجانب، وتطرق للحديث عن حظوظ منتخب مصر في التأهل لكأس العالم.

وقال عصام الحضري مدرب حراس الفراعنة السابق عبر قناة "إم بي سي مصر": "لن أعمل مع حسام حسن، إذا طلب انضمامي للجهاز الفني لمنتخب مصر".

وأضاف: "حصلت على شهاداتي من الخارج، وقضيت معايشات وتدريبات كثيرة خارج مصر، وكل المدربين الذين عملت معهم أجانب، باستثناء إيهاب جلال".

وواصل: "سوف نتأهل إلى كأس العالم 2026 في كل الأحوال، مجموعة منتخب مصر لا أحد ينتصر فيها سوانا، لو تعاقدنا مع أي مدرب مثل حسام البدري أو إيهاب جلال، كان سوف يتأهل، وحسام حسن ينطبق عليه نفس الأمر، حتى إذا استمر فيتوريا في منصبه كنا سنتأهل أيضًا".

وأكمل: "إذا لم يتوج حسام حسن والجهاز الفني بكأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر، يجب عليهم تقديم استقالتهم قبل العودة، كيروش وصل لنهائي البطولة لأول مرة، منذ 2017 عندما تأهلنا مع كوبر بعد غياب 3 نسخ عن البطولة".

وأتم: "منتخب مصر يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، لكنهم يحتاجون لنظام معنوي، وليس العصبية والتدريبات الطويلة والصوت العالي، يجب أن يكون هناك جهاز كامل وليس أنا وأخويا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إنجلترا

إنجلترا

2 1
سلوفاكيا

سلوفاكيا

105

بداية الشوط الإضافي الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن