جميع المباريات

إعلان

كالتشيو ميركاتو: ميسي مصر يتحدى "الأصلي" في دوري الأبطال

صلاح، ميسي

صلاح وميسي وجهاً لوجه في الأوليمبيكو


أصبح النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي بؤرة اهتمام الصحف الإيطالية قبل موقعة فريقه ضد برشلونة الأسباني حامل لقب دوري أبطال أوروبا في افتتاح مباريات الفريقين بالبطولة هذا الموسم في ملعب الأوليمبيكو مساء الأربعاء.

صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أفردت مساحة كبيرة للحديث عن النجم المصري محمد صلاح ونظيره في برشلونة اللاعب ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالوني والذي يلعب في عدة مراكز من بينها مركز محمد صلاح ومن هنا أتت المقارنة.

الصحيفة الإيطالية وصفت محمد صلاح بـ"ميسي مصر" الذي يتطلع لتحدي ميسي الأصلي وجهاً لوجه في روما من أجل قيادة الفريق الإيطالي لانتصار كبير على العملاق الأسباني.

وتحدث التقرير عن أهمية محمد صلاح لفريقه في دوري أبطال أوروبا حيث سبق وسجل 5 أهداف لفريق بازل في دوري أبطال أوروبا بين المراحل التمهيدية ومرحلة المجموعات من بينهم هدفان في تشيلسي، فضلاً عن أهدافه في الدوري الأوروبي مع بازل وفيورنتينا.

واعتبر التقرير أن المباراة فرصة سانحة لمحمد صلاح ليعبر عن نفسه بقميص روما بعد أن ابتعد عنه الحظ في أول 3 مباريات بالدوري الإيطالي ولم ينجح في تسجيل أي هدف خلالها.

برشلونة سبق وأن زار ملعب الأوليمبيكو في نهائي 2008-2009 عندما قاد ميسي فريقه للتفوق على مانشستر يونايتد ولاعبه البرتغالي وقتها كريستيانو رونالدو ليتوج العملاق الكتالوني باللقب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg