جميع المباريات

إعلان

جوردي ألبا ضمن قائمة البرسا للقاء أثلتيك بلباو

البا

البا

تعافى مدافع برشلونة جوردي ألبا من الإصابة التي كان قد تعرض لها في الساق اليمنى وأبعدته عن الملاعب على مدار الأسبوعين الماضيين، لينضم لقائمة الفريق أمام أثلتيك بلباو غدا الأحد في أولى مباريات النادي الكتالوني خلال موسم الليجا الجديد.

وتلقى ألبا، الذي تعرض لإصابة في الساق اليمنى في الخامس من أغسطس/آب أثناء ودية كأس (جوان جامبر)أمام روما، إذنا طبيا اليوم، وسط ترجيحات بأنه سيكون أساسيا ضمن تشكيلة البرسا لمباراة الليجا غدا.

وفي ظل غياب جيريمي ماتيو بسبب الإيقاف وأدريانو كوريا للإصابة، لم يكن أمام مدرب برشلونة لويس إنريكي خيارا سوى الاستعانة بألبا ليشغل موقع الظهير الأيسر خلال لقاء أثلتيك بلباو.

ووفقا لقائمة لويس إنريكي لمباراة غد، سيحل محل ماتيو وجيرارد بيكيه الموقوفين، كل من جيرارد جومباو من الفريق الرديف وخوان كامارا، بينما لم يحصل على الإذن الطبي بعد المدافعان أدريانو ودوجلاس بيرييرا والمهاجم نيمار دا سيلفا، الذي عاد اليوم لمران الفريق بعد تعافيه من التهاب في الغدة النكافية.

وتضم قائمة البرسا لمباراة أثلتيك بلباو كلا من مارك أندريه تير شتيجن وكلاوديو برافو وداني ألفيش ومارك بارترا وتوماس فيرمايلين وجوردي ألبا وخابيير ماسكيرانو وخوان كامارا وجيرارد جومباو وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وأندريس إنييستا ورافينيا ألكانتارا وسيرجي روبرتو وساندرو راميريز ومنير الحدادي وليونيل ميسي ولويس سواريز.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

1 0
جور ماهيا

جور ماهيا

48

الأهلي يتقدم على جور ماهيا بهدف نظيف في الشوط الأول سجله رامي ربيعة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg