جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه يتحدث ليالاكورة عن نصائح أبو تريكة والعميد وصلاح

تريزيجية رمضان صبحي

تريزيجيه بجانب رمضان صبحي

أكد محمود حسن "تريزيجيه" لاعب المنتخب المصري، والمنتقل من الأهلي إلى أندرلخت البلجيكي، على سعادته بإقترابه من التوقيع بصورة رسمية مع الأخير خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار تريزيجيه في تصريحات خاصة ليالاكورة، إلى أنه تلقى عدد من النصائح من الثلاثي محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، وأحمد حسن المدير الفني الحال لبتروجيت، إضافة إلى محمد صلاح لاعب روما الإيطالي.

وأفصح اللاعب الشاب عن النصائح التي وجهها له الثلاثي على حدة، حيث قال: " العميد أحمد حسن، لعب دور هام للغاية من أجل إتمام الصفقة، خاصة بعدما وصفتي بأنني لاعب جيد عند حديثه مع مسؤولي أندرلخت ".

وأكمل: " الصقر وجه لي عدد من النصائح، أبرزها هو الإجتهاد، أكد لي أنه الأمر الأهم من أجل النجاح في أندرلخت، كما أنني أتلقى إتصالات دائمة من محمد صلاح، وبارك لي خلالها على احترافي ".

وأضاف تريزيجيه: " صلاح طالبني بالصبر وعدم التسرع في بداية مشواري الاحترافي، وأكدت له على أن احترافي على سبيل الإعارة لا يعني العودة مجدداً بعدها للدوري المصري ".

وعن نصائح محمد أبو تريكة له، فقال تريزيجيه: " عندما يوجه لاعب مثله نصائح لي، فإن مهمتي تصبح أثقل بكثير، أتمنى أن أكون عند حسن ظنه والجميع أيضاً ".

الجدير بالذكر أن محمود تريزيجيه سيتوجه إلى بلجيكا مساء الأثنين المقبل، من أجل إتمام انتقاله إلى أندرلخت ليبدأ مشواره الاحترافي مع الفريق في الدوري البلجيكي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

47

هدف رائع.. عدة تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي سويسرا تصل عند مايكل أيبشير يمررها إلى روبن فارجاس سددها من داخل منطقة الجزاء قوية على يسار دوناروما إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن