جميع المباريات

إعلان

الهلال يحقق سوبر السعودية لأول مرة في تاريخه بإسقاط النصر في لندن

الهلال

لقطة أرشيفية لجماهير الهلال


 توج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه الثمين 1 / صفر على النصر اليوم الأربعاء على ملعب لوفتس رود بالعاصمة البريطانية لندن.

وارتدى البرازيلي كارلوس إدواردو ثوب البطل في المباراة بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 63، وذلك في ظهوره الرسمي الأول مع الفريق الأزرق الذي انضم إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد فرصا بالجملة من كلا الفريقين ووقف القائم حائلا دون تسجيل المزيد من الأهداف في أكثر من مناسبة.

وحافظ الهلال بذلك على تفوقه على النصر للمباراة الثانية على التوالي بعدما سبق أن توج بكأس خادم الحرمين الشريفين في الموسم الماضي على حساب الفريق الأصفر بالركلات الترجيحية في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين.

وانضم الهلال إلى قائمة الفرق المتوجة باللقب، بعدما بات الفريق الثالث الذي يفوز بالكأس بعد فريقي الفتح والشباب اللذين فازا بالبطولة في الموسمين الماضيين.

في المقابل، أخفق النصر، الذي توج بالدوري السعودي في الموسم الماضي، في الحصول على كأس السوبر للعام الثاني على التوالي، بعدما فشل في إحراز اللقب العام الماضي بخسارته أمام الشباب بالركلات الترجيحية.

ويستهل الهلال مبارياته في الدوري السعودي بمواجهة الوحدة في 19 آب/أغسطس المقبل قبل أن يواجه لخويا القطري في 25 آب/أغسطس في دوري أبطال آسيا.. بينما يبدأ النصر حملة الدفاع عن لقبه في الدوري أمام هجر يوم 21 من نفس الشهر.

لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg