جميع المباريات

إعلان

المصري: البدري لم يلمح بالاستقالة.. واستقرينا على الاعتذار عن الالعاب الافريقية

البدري

صورة ارشيفية - حسام البدري

أكد حماده المصري عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على المنتخب الاوليمبي على عدم تلميح حسام البدري بالاستقالة من تدريب المنتخب في الفترة المقبلة.

وعقد حماده المصري جلسة خاصة مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي من أجل الحديث عن المرحلة المقبلة وطريقة الاستعداد لبطولة امم افريقيا المؤهلة لدورة الالعاب الأولمبية ريو 2016.

وأشار المصري في تصريحات لـ"يالاكورة" "الجلسة لم تشهد اي تلميح من جانب البدري فيما يخص استقالته من تدريب المنتخب، لا مجال للحديث عن هذا الان ولا ادري من اين تأتي تلك التقارير".

وتابع "الجلسة شهدت الحديث حول كيفية الاستعداد لتصفيات ريو دي جانيرو، سوف يكون هناك اجتماع مرتقب مع جمال علام وهيكتور كوبر وعامر حسين من أجل الترتيب حول جدول المباريات".

وأكمل "البطولة الافريقية تبدأ 28 نوفمبر، هناك معسكرات في سبتمبر واكتوبر ونوفمبر، و4 مباريات ودية مع منتخبات متدرجة المستوي وفقا لطلب ورؤية البدري".

وأضاف "تم الاستقرار على عدم خوض منافسات دورة الالعاب الافريقية سبتمبر المقبل، ليس لها اي فائدة فنية بالنسبة للمنتخب، هناك ارتباطات للمنتخب الاول ومشاركة اندية الاهلي والزمالك افريقيا بجانب كأس مصر، الجهاز الفني يرى انها غير مفيدة له".

واختتم "سوف نعرض الامر على اتحاد الكرة من أجل اتخاذ القرار النهائي، لكن الرؤية الفنية ترى عدم اهمية المشاركة في البطولة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg