جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي: لن نلعب القمة في الجونة.. ولا تراجع عن موقفنا

محمود طاهر

محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي

أكد مجلس إدارة النادي الأهلي على عدم تراجعهم عن رفض خوض مباراة القمة أمام الزمالك بالدوري المصري، الثلاثاء المقبل، بملعب مدينة الجونة، والذي أعلن اتحاد الكرة عن استضافته للمباراة رسمياً.

وكشف مصدر بمجلس إدارة النادي الأهلي - رفض ذكر اسمه - في تصريحات خاصة ليالاكورة، عن وجود رفض مبدئي لدى مسؤولي القلعة الحمراء لخوض المواجهة على ملعب الجونة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن استضافة الجونة للمباراة، بعد موافقة مديرية أمن البحر الأحمر تأمين المواجهة، في ظل رفض مديريات الأمن في القاهرة والسويس والأسكندرية القيام بالمهمة.

وقال المصدر في تصريحاته: " لن نلعب في الجونة، ولن نتراجع عن موقفنا تجاه رفض خوض القمة أمام الزمالك في المدينة الساحلية ".

الأهلي سبق وأن أعلن في بيان رسمي مساء أمس، السبت، عن رفضه خوض المباراة في الجونة، ليجدد رفضه التراجع عن الأمر بعد قرار اتحاد الكرة.

وأضاف المصدر: " سيتم عقد اجتماع طاريء لمجلس إدارة الأهلي في السادسة من مساء اليوم، وسيتم خلاله إتخاذ القرار النهائي بشأن المباراة ".

الجدير بالذكر أنه بحسب ما أكده اتحاد الكرة المصري، فإن المواجهة بين الأهلي والزمالك ستقام عصر الثلاثاء المقبل بالجونة، في اللقاء المؤجل من الجولة 37 للدوري المصري.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الوصل

الوصل

- -
أهلي جدة

أهلي جدة

1

وتفوق الأهلي على حساب برسبوليس الإيراني بنتيجة (1-0) لحساب الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، ونجح الوصل في الفوز على باختاكور الأوزبكي بنتيجة (1-0) في الجولة ذاتها.