جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: الجونة ملعباً للقمة رسمياً .. ولا نتعنت ضد الأهلي

الاهلي والزمالك

لاعبو الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية

أكد مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، على اختيار ملعب الجونة ليستضيف المواجهة التي ستجمع الأهلي بالزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة 37 بالدوري الممتاز.

وأشار مسؤولو الجبلاية في بيان رسمي، حصل يالاكورة على تفاصيله، إلى أن ملعب الجونة يعد هو الخيار الوحيد أمام الاتحاد لإقامة مباراة القمة المصرية عليه.

وأضاف البيان، أن الاتحاد خاطب مديريات الأمن بالأسكندرية والبحر الأحمر والسويس والقاهرة، لإقامة المباراة على أحد ملاعب برج العرب أو الجونة أو السويس أو بتروسبورت.

ورفضت مديريات أمن القاهرة والأسكندرية والسويس استضافة المباراة، في الوقت الذي وافقت فيه مديرية أمن البحر الأحمر على استضافة المواجهة بمدينة الجونة.

وشدد مسؤولو الاتحاد على أن الأمن متمثلاً في وزارة الداخلية، هو صاحب القرار في استضافة ملعب المباراة، مضيفاً أن الجبلاية لا دخل لها بالأمر.

اتحاد الكرة في بيانه، أكد على عدم وجود تعنت ضد النادي الأهلي الذي يرفض خوض المواجهة في مدينة الجونة، مطالباً الفريق، وكذلك الزمالك بالسفر إلى المدينة الساحلية اليوم، الأحد.

وقام اتحاد الكرة بحجز غرف بأحد فنادق الجونة، لأقامة حكام المباراة والمراقب، في الوقت الذي لم يتم تحديدهم بعد.

الجدير بالذكر أن مواجهة الأهلي والزمالك ستقام على ملعب الجونة يوم الثلاثاء المقبل، في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات