جميع المباريات

إعلان

#أيقونات_القمة.. بيبو: مباريات القمة كانت "الأسهل".. ومتى يفوز الزمالك إن لم يفعلها الآن؟

خالد بيبو

خالد بيبو


ليس كل لاعب كرة قدم يصبح أيقونة، قليلون فقط من يستطيعون صناعة التاريخ بمهارات خارقة وأحداث عجيبة وأخلاق حميدة، يالاكورة يحاول من خلال تقارير #أيقونات_القمة، إلقاء الضوء على هؤلاء اللاعبين الذين أثروا في الملعب والمدرجات سويا.
 
من بين ايقونات القمة، خالد بيبو نجم الأهلي الذي كانت احدى مباريات القمة سببا رئيسيا في عشق جماهير فريقه له.
 
طقوس القمة:
 
يروي بيبو عن استعداداته لمباريات القمة "ليس هناك طقوس خاصة، لكنها مباراة قمة، يكفي أن الزمالك مثلا هذا الموسم لعب 33 مباراة، والأهلي لعب 34 مباراة، ورغم ذلك كل تلك المباريات في كفة ومباراة القمة في كفة أخرى".
 
ويضيف "مباريات القمة تعطي رصيد كبير لاي لاعب، كل اللاعبين يكونون في قمة تركيزهم في تلك المباريات من أجل الجماهير".
 
ويقول أيضا "كان التركيز والاستعداد الجيد من أجل الجماهير، اي خطأ قد تغفره الجماهير في المعتاد لكن في مباريات القمة لا خطأ يمر".
 
ويتابع "التركيز أكثر، فضلا عن -عدة الشغل- التي لا بد وأن تكون مريحة، لا حذاء جديد أو جورب يتسبب في انزلاق قدمك، أو حتى قميص يسبب متاعب".
 
أفضل مباراة:
 
وعن أفضل مبارياته أمام الزمالك يقول بيبو "بدون شك مباراة الـ6-1، لكن أول مباراة لي في الأهلي أمام الزمالك انتهت بالتعادل 1-1 وسجل وليد صلاح عبد اللطيف هدف الزمالك وسجلت هدف الاهلي".
 
ويضيف "عندما تسجل هدفا في أول قمة أمام الزمالك فإن ذلك يساعدك كثيرا، افتقدت رهبة مباريات القمة في المباريات التالية، كان الملعب حينها مليئا بالجماهير وكنت أعددت نفسي لهذه المباراة بشكل خاص".
 
أصعب مباراة:
 
يقول بيبو عن أصعب مباراة قمة لعبها "في الأهلي.. لم يكن هناك مباريات صعبة!، كل مباريات القمة التي شاركت فيها كانت سهلة، ربما اتذكر مباراة كنت احتياطيا فيها وخسرنا بهدفين لهدف، هي مباراة الدور الأول في موسم الـ6-1".
 
أفضل هدف:
 
وعن أفضل أهدافه في القمة يقول "هدفي الثالث في مرمى الزمالك في مباراة الـ6-1، هذا الهدف أفضله كثيرا".
 
أفضل مدرب:
 
وعن أفضل المدربين في مباريات القمة من وجهة نظره يقول بيبو "البرتغالي مانويل جوزيه".
 
أصعب لاعب:
 
وعن أضعب لاعب في الزمالك عاني أثناء اللعب ضده يقول "كل مدافعي الزمالك في تلك الفترة كانوا أقوياء، مدحت عبد الهادي، وبشير التابعي، وتامر عبد الحميد".
 
توقعات القمة:
 
لم أتوقع نتيجة مباريات القمة في حياتي، الأهلي يرغب في الفوز وعدم حصول الزمالك على لقب الدوري في مباراته، الزمالك يرى نفسه الأقرب لتحقيق فوز، فمتى يفوز لو لم يفوز هذا الموسم.
 
ويضيف "أتوقع أن يكون هناك ركض كثير في الملعب، وتنتهي النتيجة بالتعادل، الزمالك يحلم حلما كبيرا بفك النحس، هي في النهاية بطولتين، الفوز على الأهلي والفوز بالدوري".
 
ويختم "الأهلي يريد أن يقول للزمالك رغم أنك قريب من تحقيق اللقب لن تحصل عليه مني، مباراة صعبة ولاعبين صغار كثيرين في الملعب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

2

تشكيل فرانكفورت: حراسة المرمى: كاوا سانتوس. الدفاع: راسموس كريستينسن، توتا، روبن كوخ، آرثر ثيات. الوسط: إلياس سخيري، فارس شعيبي، هوجو لارسون، أنسجار أكناوف. الهجوم: هوجو إيكتيكي، عمر مرموش.

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 3
برشلونة

برشلونة

50

نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة على ألافيس بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg