جميع المباريات

إعلان

شارك برأيك.. هل يستحق ستيرلينج 68 مليون يورو؟

رحيم ستيرلينج، ستيرلينج، ستيرلينج، مانشستر سيتي، س

رحيم ستيرلينج في صورة تخيلية بقميص السيتي


أتم اللاعب الإنجليزي الشاب رحيم ستيرلينج انتقاله إلى مانشستر سيتي في صفقة قياسية في تاريخ اللاعبين حاملي الجنسية الإنجليزية ليدخل قائمة أغلى الصفقات بشكل عام أيضاً.

ستيرلينج انتقل من ليفربول إلى مانشستر سيتي مقابل 49 مليون إسترليني ما يوازي 75 مليون دولار أو 68 مليون يورو ليكون بذلك ثالث أغلى لاعب في تاريخ البريميرليج بعد دي ماريا (60 مليون إسترليني)، وفيرناندو توريس (50 مليون إسترليني).

رحيم ستيرلينج سيتقاضى إسبوعياً مبلغ 180 ألف إسترليني من مانشستر سيتي وسيرتدي القميص رقم 7 بعد أن تركه جيمز ميلنر الذي رحل مجاناً إلى ليفربول في صفقة انتقال حر.

وتباينت ردود أفعال الجماهير في أوروبا وخاصة في إنجلترا من بين مشجعي ليفربول ومانشستر سيتي، فالبعض يرى أن اللاعب سعره مبالغ فيه للغاية وأنه لا يستحق أكثر من نصف المبلغ، والبعض الأخر يرى أن ستيرلينج من المواهب الواعدة في العالم ويستحق هذا المبلغ وأكثر.

ستيرلينج ظهر في أبهى صوره في موسم 2013-2014 مع ليفربول عندما شكل ثلاثياً رهيباً مع سواريز وستوريدج، ونجح وقتها في تسجيل 22 هدف ليحتل المرتبة الثانية في جدول ترتيب هدافي البريميرليج بعد سواريز الذي سجل 30 هدف.

لكن في الموسم الماضي 2014-2015 هبط مستوى ستيرلينج بعد رحيل اللاعب سواريز وبعد مطالبات اللاعب المستمرة بالرحيل ليسجل فقط 7 أهداف طوال الموسم.

ويطرح يالاكورة مجدداً التساؤل لزواره.. هل يستحق رحيم استرلينج هذا المبلغ الكبير الذي يجعله أغلى لاعب إنجليزي في التاريخ متفوقاً على نجوم عظماء مثل واين روني ومايكل أوين وديفيد بيكهام وآلان شيرار وغيرهم، شاهد الفيديو الذي يوضح بعد مهارات اللاعب ستيرلينج ثم أجب.

لمشاهدة مهارات رحيم اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg