جميع المباريات

إعلان

مانشيني: كنت أمزح بشأن صلاح

مانشيني

روبيرتو مانشيني

تحدث الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لنادي إنترناسيونالي، عن الأنباء التي تربط فريقه باللاعب المصري محمد صلاح العائد من فترة إعارة إلى فريق فيورنتينا، نحو ناديه الإنجليزي تشيلسي.

وأشار مانشيني في تصريحات عبر شبكة سكاي سبورتس الإنجليزية، إلى أن تصريحاته السابقة بشأن صلاح كانت على سبيل المزاح، لكنه شدد على عدم وجود إتصالات مع اللاعب بسبب أزمته الدائرة مع فيورنتينا حالياً.

وقال المدير الفني لإنتر: " كنت أمزح بشأن صلاح، ولكن، أؤكد أننا لم نتحدث مع اللاعب مطلقاً من قبل ".

مانشيني سبق له أن تحدث عن اهتمام ناديه باللاعب المصري، حيث قال قبل عدة أسابيع: " إتصالي بصلاح؟ لم يكن لدي رصيد كاف للقيام بالأمر ".

وجاءت تصريحات مانشيني الأخيرة بعد المباراة الودية التي خاضها إنتر في مواجهة فريق شتوتجارت كيكرز الألماني مساء أمس، السبت، ليتحدث عن الصفقات المحتمل إبرامها من جانب فريق مدينة ميلانو.

وأكمل مانشيني تصريحاته: " لو كان صلاح متاحاً في سوق الانتقالات فهناك احتمالاً لأن يكون ضمن اهتماماتنا ولكن الآن من الصعب أن أصرح بالأمر ".

ويحاول مسؤولو تشيلسي حل أزمة صلاح مع فيورنتينا، والتي صعدها الأخير بعد أن رفض اللاعب المصري تمديد فترة إعارته مع الفيولا لمدة موسم آخر، مفضلاً الانتقال إلى فريق آخر.

واختتم المدير الفني لإنتر قائلاً: " يوجد عديد اللاعبين الذين نرغب في التعاقد معهم، لكننا نجد منافسة من أندية أخرى مما يصعب الأمور أحياناً ".

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية إيطالية ربطت محمد صلاح بإنترناسيونالي، مع الإشارة إلى وجود اهتمام من ناديا روما الإيطالي وأتلتيكو مدريد الأسباني، خاصة بعدما استغنى الأخير عن لاعبه التركي أردا توران لفريق برشلونة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg