جميع المباريات

إعلان

رباعي الأهلي ومحترف وحيد في قائمة 25 لاعباً للمنتخب الأولمبي

مصر الاوليمبي

صورة أرشيفية للاعبي المنتخب الأولمبي

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري عن قائمة مكونة من 25 لاعباً للدخول في معسكر بداية من مساء غداً، الأحد، في أطار الاستعدادا للتصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية المقرر إقامتها في السنغال.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة أوغنداً يوم 18 من شهر يوليو الجاري، في إطار التصفيات المؤهلة للبطولة الأفريقية تحت 23 عاماً، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل.

وقرر البدري استدعاء أربعة لاعبين من النادي الأهلي، هم مسعد عوض حارس المرمى، بالإضافة للثلاثي رمضان صبحي ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد هاني، فيما استدعى اللاعب مصطفى فتحي فقط من فريق الزمالك.

واستدعى البدري محترف واحد فقط في صفوف الفريق، حيث قرر الاعتماد على كريم حافظ ظهير أيسر نادي ليرس البلجيكي، والذي سبق له الانضمام لمعسكر المنتخب الاول قبل أسابيع قليلة ماضية.

وسينضم لاعبو الأهلي والزمالك إلى المعسكر بعد عودتهم من مالي وجنوب أفريقيا، حيث سيلتقي الفريقين مع بطلي الدولتين على التوالي بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي كلاً من:

حراسة المرمى: مسعد عوض (الأهلي)، محمود حمدي (مصر المقاصة)، حسن شاهين (المقاولون العرب)

خط الدفاع: ياسر ابراهيم (سموحة)، محمود حمدي (طلائع الجيش)، رجب نبيل (وادي دجلة)، محمد هاني (الأهلي)، أسامة ابراهيم (إنبي)، محمد عادل جمعة (المصري)، كريم حافظ (ليرس البلجيكي)

خط الوسط: صالح جمعة (إنبي)، محمد أشرف (طلائع الجيش)، محمد فتحي (الإسماعيلي)، محمود وحيد (مصر المقاصة)، كريم نيدفيد (حرس الحدود)، إسلام صالح (الاتحاد السكندري)، محمود كهربا وأحمد رفعت (إنبي)، مصطفى فتحي (الزمالك)، محمود تريزيجيه ورمضان صبحي (الأهلي)، عمرو وردة (الاتحاد السكندري)

خط الهجوم: محمد سالم (المقاولون العرب)، شكري نجيب (الإسماعيلي)، حسين رجب (مصر المقاصة)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن