جميع المباريات

إعلان

تقارير: مدير أندرلخت سيغري الأهلي بـ1.5 مليون يورو لضم تريزيجيه

محمود حمدي تريزيجية

محمود حسن " تريزيجيه"

أكدت تقارير إعلامية بلجيكية أن هيرمان فان هوليسبك مدير نادي أندرلخت، وصل إلى القاهرة مساء أمس الأربعاء من أجل التفاوض مع مسؤولي الأهلي حول ضم اللاعب محمود حسن "تريزيجيه" بداية من الموسم المقبل.

وحسب ما ذكره موقع أندرلخت نيوز، فإن فان هوليسبك قرر التوجه إلى القاهرة بعد ما نشر في الموقع الرسمي للنادي الأهلي، من تصريحات لوائل جمعة مدير الكرة بالنادي، والتي أكد خلالها عدم وجود رغبة لدى الجهاز الفني للفريق في التفريط في اللاعب.

وأشار التقرير البلجيكي، إلى أن مدير أندرلخت سيعقد جلسة مع مسؤولي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم أمر انتقال اللاعب الشاب إلى صفوف فريقه، مضيفةً أن الفريق سيضطر إلى دفع مبلغ مالي كبير للنادي المصري من أجل التفريط في لاعبه.

ونفى التقرير ما تردد عن نية مسؤولي أندرلخت دفع مبلغ مالي يصل إلى 3.5 مليون يورو من أجل ضم تريزيجية، مضيفاً أن أندرلخت أرسل عرضاً بقيمة 700 ألف يورو في البداية، قبل أن يتم رفضه من الأهلي قبل أيام قليلة ماضية.

واختتم التقرير بالإشارة إلى أن أندرلخت سيتفاوض مع الأهلي لدفع مبلغ يتراوح بين مليون واحد، إلى مليون ونصف يورو شامل الإمتيازات والإضافات من أجل ضم تريزيجيه، مشيراً إلى أن هذا المبلغ سيكون بمثابة إغراء للأهلي لترك لاعبه الشاب.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg