جميع المباريات

إعلان

أوروجواي تبدأ رحلة دفاعها عن لقب كوبا أميركا بفوز صعب على جامايكا.. فيديو

أوروجواي

فرحة لاعبي أوروجواي بهدف الفوز

بدأ منتخب أوروجواي رحلته في النسخة الحالية من مسابقة كوبا أميركا، المقامة حالياً في تشيلي، بتحقيق الفوز على حساب جامايكا بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم، السبت.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، على الرغم من وجود عدد من المحاولات التي فشل إديسون كافاني ودييجو رولان مهاجما أوروجواي في استغلالها وتحويلها إلى داخل الشباك.

وجاءت الدقيقة 52 من عمر المباراة بهدف الفوز لأوروجواي عن طريق داريو رودريجيز بعدما سدد كرة تهادت أمامه داخل منطقة الجزاء وسط غياب الرقابة من مدافعي جامايكا.

ونجح لاعبو جامايكا في استعادة توازنهم بعد تأخرهم بهدف، حيث سنحت لهم عديد الفرص التهديفية، منعها فيرناندو موسريلا حارس مرمى حامل اللقب من الدخول لشباكه.

وكاد الفريق الأوروجواياني أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، بعدما تهادت الكرة أمام كافاني الذي سددها في جسد ديوين كير حارس جامايكا، لتتهادى أمام بيريرا الذي فشل في إيداعها في المرمى الخالي من حارسه.

واستطاع لاعبو أوروجواي السيطرة على مجريات اللعب في الدقائق الأخيرة من المواجهة، قبل أن ينهي الحكم المواجهة معلناً على حصول حامل اللقب على نقاطه الثلاث الأولى في المسابقة.

وبهذا الفوز يكون المنتخب الاوروجواياني قد تصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، قبل المواجهة التي ستجمع الأرجنتين ببارجواي مساء اليوم، السبت.

لمشاهدة هدف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 2
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

77

عرضية لسيراميكا من القرموطي خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها محمد شحاته

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 0
إيطاليا

إيطاليا

85

تسديدة قوية من لورنزو بيليجريني لاعب إيطاليا من على حدود منطقة الجزاء لكن كرته تعلو عارضة سومر حارس سويسرا إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن