جميع المباريات

إعلان

ديشامب: جريزمان تراخى بعض الشيء

جريزمان

أنطوان جريزمان

أكد المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديدييه ديشامب أن مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنطوان جريزمان "تراخى بعض الشيء" بعد موسم طويل، لكنه أكد أنه لا يشك في التزام اللاعب رغم أنه لم يقدم مستوى كبير مع المنتخب.

وقال ديشامب "ربما تراخي بعض الشيء بعد موسم طويل للغاية لشخذ القوى لا أعرف. يعرف أنه لم يكن بحالة جيدة، ولكنني أعرف ما قام به في السابق ولا أشعر بالقلق" إزاء عدم تقديم أفضل مستوياته مع المنتخب خلال المباريات الأخيرة.

ولم يتألق جريزمان مع المنتخب الفرنسي، الذي سيواجه نظيره الألباني السبت المقبل وديا استعدادا لكأس الأمم الأوروبية يورو 2016، في اللقاء الودي الذي خاضه (الديوك) أمام البرازيل مارس الماضي، وكذلك الحال في مواجهة الدنمارك بعدها، ولم يتغير الوضع أمام بلجيكا مطلع الأسبوع الجاري.

وسجل جريزمان مع أتلتيكو مدريد 22 هدفا في 37 مباراة خاضها في الليجا، يضاف إليها اثنان سجلهما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

بينما سجل خمسة أهداف في 17 ظهور له مع منتخب بلاده، وخلال الموسم الجاري خاض ثماني مباريات مع (الديوك) سجل فيها هدفين.

وأضاف ديشامب، في تصريحات أدلى بها خلال معسكر الفريق في ضواحي باريس، "لقد قدم موسما جيدا مع أتلتيكو مدريد وسجل الكثير من الأهداف ولكن في مركز مختلف، اما مهاجم متأخر أو رأس حربة، مع المنتخب يلعب في مركز آخر".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات