جميع المباريات

إعلان

البدري يضم 30 لاعباً للمنتخب الأولمبي استعداداً لجنوب أفريقيا

مصر

لاعبو المنتخب الأولمبي - صورة أرشيفية

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي عن قائمة مكونة من 30 لاعباً للدخول في معسكر الفريق، استعداداً لمواجهة جنوب أفريقيا في مبارتين وديتين.

وأفاد مراسل يالاكورة، أن لاعبي المنتخب الأولمبي من ناديا الأهلي والزمالك سينضمون للمعسكر عقب نهاية مبارتي الفريقين في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة جنوب أفريقيا، في إطار استعدادات الفراعنة لخوض منافسات دورة الألعاب الأفريقية، وكذلك التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

وضمت قائمة المنتخب الأولمبي كلاً من شكري نجيب ومحمد فتحي "الإسماعيلي"، وحسين رجب ومحمود وحيد ومحمود حمدي "مصر المقاصة"، وعمرو وردة ومحمد السيد بازوكا وأكرم عبد ربه وإسلام صلاح "الاتحاد السكندري".

بالإضافة إلى أسامة إبراهيم وأحمد رفعت ومحمود عبد المنعم كهربا "إنبي"، ومحمد حمدي وكريم بامبو ورمضان صبحي ومسعد عوض وعبدالكافي رجب ومحمد هاني "الأهلي"، ومصطفى فتحي وأحمد سمير "الزمالك".

إلى جانب ياسر ابراهيم و عمر بسام ورجب نبيل "سموحة"، ومحمد عادل جمعة "المصري"، وخالد الغندور "الشرطة"، وحسن شاهين ومحمد سالم "المقاولون العرب"، ومحمود حمدي حودة ومحمد أشرف "طلائع الجيش"، وكريم نيدفيد "حرس الحدود".

ويتواجد كلاً كهربا ومحمد سالم ومحمد أشرف ورجب نبيل في المعسكر الذي دخله المنتخب المصري الأول بقيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث سيتم التنسيق بين الفريقين من أجل الرباعي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات