جميع المباريات

إعلان

فلاش باك.. 3 شهود حاليين على مواجهة برشلونة ويوفنتوس 2003

ثلاثي 2003

ثلاثي 2003


منذ 12 عام.. كانت المواجهة الرسمية الأخيرة بين برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا قبل أن يلتقيا مجددا في نهائي نسخة 2015.

وتستضيف مدينة برلين نهائي دوري ابطال اوروبا لنسخة هذا العام بين برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي.

وبالنظر لقائمة الفريقين لمباراة النهائي المرتقب سنجد أن هناك 3 أسماء كانت حاضرة وشاهدة على المواجهة الأخيرة بين البرسا والسيدة العجوز في دوري الابطال.

وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين يوم 22 ابريل لعام 2003 في اياب ربع نهائي البطولة وفاز يوفنتوس بنتيجة 2-1 بملعب كامب نو معقل برشلونة بعد أن تعادل ذهابا 1-1 ليتأهل لنصف النهائي وقتها.

وتواجد الحارس المخضرم جيجي بوفون في ذلك الوقت ضمن تشكيل ابناء السيدة العجوز في مواجهة برشلونة، وسوف يكون هو قائد الفريق في نهائي برلين.

ومن برشلونة يتواجد الثنائي تشافي هيرنانديز قائد الفريق ولويس انريكي المدير الفني للفريق وهم ايضا لعبا مباراة عام 2003، حيث حمل انريكي وقتها شارة القيادة.

وحظي تشافي هيرنانديز الذي سيلعب مباراته الاخيرة مع برشلونة في مواجهة زملاء بوفون بشرف التسجيل في مرمي الحارس الايطالي الكبير وقتها، حيث أحرز هدف برشلونة.

وبالعودة لتشكيل يوفنتوس أمام برشلونة في عام 2003 سنجد أنها كانت تضم اسماء لامعة في كرة القدم مثل ديل بيرو، ونيدفيد، وايدجر ديفدز، بينما شهدت تشكيلة برشلونة وجود اسماء مثل باتريك كلويفرت، وفرانك دي بور، وسافيولا، وكارلوس بيول.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات