جميع المباريات

إعلان

أليجري: إيقاف ثلاثي برشلونة مستحيل.. وتيفيز يستحق الكرة الذهبية

أليجري، اليجري، اليجرى، أليجرى، يوفنتوس

أليجري في المؤتمر الصحفي


تحدث المدرب الإيطالي أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن أهمية تحقيق فريقه الفوز في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على برشلونة من أجل حصد اللقب الثالث هذا الموسم.

وفي المؤتمر الصحفي في برلين قال مدرب يوفنتوس: "كان هدفنا منذ بداية البطولة أن نصل لربع النهائي، لكننا الأن هنا في المباراة النهائية ونسعى لأن نحقق اللقب".

وشهدت الأيام الماضية تتويج يوفنتوس بلقبي الدوري والكأس في إيطاليا، وكذلك برشلونة بلقبي الدوري والكأس في أسبانيا، وعن هذا قال أليجري: "أحد الفريقين سيحقق الثلاثية بعد المباراة النهائية، نأمل أن نكون نحن أصحاب الثلاثية".

وعن اللاعب الذي سيخلف كيليني في المباراة النهائية قال مدرب يوفنتوس: "بارزالي وأجبونا بحالة جيدة، بارازلي لا يعاني من أي إصابة وجاهز للعب، وكذلك أجبونا".

وواصل مدرب يوفنتوس بالحديث عن جماهير بلاده قائلاً: "شاهدنا الحماس في إيطاليا، الجماهير الإيطالية تتمنى أن ترى فريقنا بطلاً لأوروبا في برلين".

وعن المواجهة ضد برشلونة قال أليجري: "غداً سنقدم أفضل ما لدينا، المباراة ليس لها إعادة، أنها مواجهة واحدة فقط ولا مجال للتعويض، سنحاول أن ننهي البطولة بشكل جيد".

وواصل أليجري: "إيقاف ثلاثي برشلونة أمر مستحيل، من غير المرجح أن تمر المباراة دون أن يسجلوا، ولذلك نحن يجب أن نسجل أهدافاً، فهذه المباراة لن تنتهي 0-0".
وأنهى المدرب الإيطالي تصريحاته قائلاً: "أعتقد أن لاعب مثل كارلوس تيفيز يستحق الكرة الذهبية على ما قدمه هذا الموسم، وكذلك بوفون على مسيرته الاستثنائية".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg