جميع المباريات

إعلان

منصور: لن أسمح بحصول الأهلي على "مليم زيادة" عن الزمالك لأني "الأول"!

مرتضى منصور،

مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لن يسمح بحصول الأهلي على مبلغ مالي أكثر مما حصلت عليه القلعة البيضاء، من تعاقدها مع شركة برزنتيشن.

وأشار منصور في تصريحات تليفزيونية إلى أنه لن يوافق على إذاعة مباريات الدوري المصري على قناة واحدة فقط، مؤكداً على أنه يرغب في بث المباريات عبر كل القنوات المصرية.

وصرح رئيس الزمالك قائلاً: " لن يسمح بحصول الأهلي من تعاقده مع برزنتيشن على مليم زيادة عن نادي الزمالك ".

وأكمل: " أنا الأول، ومن حقي أن أحصل على مبلغ مالي أكبر من الأهلي، ولن أسمح بأن يكون عقدي مع برزنتيشن بناء على موقف النادي أثناء تواجد ممدوح عباس كرئيساً له ".

ويتربع الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 63 نقطة.

وأضاف مرتضى منصور: " محمود طاهر رفض التعاقد مع برزنتيشن سابقاً وإتهمها بالتمويل القطري، والآن قام بالتعاقد معها وترك باقي الأندية التي لم توقع في السابق وإلتزمت بإتفاقها مع الأهلي ".

وحصلت شركة برزنتيشن، قبل يومين، على حقوق بث مباريات النادي الأهلي بالدوري حتى نهاية الموسم، فضلا عن الموسمين المقبلين.

وأردف: " كذلك لن أوافق على بث المباريات على قناة نايل سبورت فقط، وسأعقد إجتماع مع لجنة الأندية يوم الأثنين المقبل في مقر اتحاد الكرة من أجل عرض الأمر على كل رؤوساء الأندية ".

وشدد مرتضى منصور في ختام تصريحاته على أن قناة نايل سبورت لا تتمتع بما تمتلكه القنوات المصرية الخاصة، مؤكداً على رغبته في بث المباريات عبر كل القنوات، بصفته متصدر ترتيب الدوري - على حد تعبيره -.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg