جميع المباريات

إعلان

#يلا_اسكندراني.. الاتحاد يؤمن بقاء نجومه .. وسموحة يسعى لفك العقدة المحلية

الاتحاد السكندري

لاعبو الاتحاد

يلا اسكندراني .. تقرير أسبوعي يقدمه موقع يلاكورة يلقي من خلاله الضوء على أبرز الأحداث الكروية المتعلقة بالفرق السكندرية التي تشارك في بطولة الدوري المصري.

سموحة لفك العقدة المحلية

يستحضر فريق الكرة بنادي سموحة  بقيادة مديره الفني حلمي طولان الروح الإفريقية للتغلب على اخفاقه المحلي لتحسين وضعيته المتراجعة بالدوري والخروج من دائرة الخطر التي تهدد وضعية الفريق بجدول المسابقة المحلية.

وكان سموحة قد تعادل أمام الجونة بهدف لكل فريق ومن قبلها تعادل أيضاً مع المصري سلبياً ليحتل الفريق المركز16 برصيد 30 نقطة.

وتألق سموحة خلال مواجهاته الإفريقية ونجح فى اقصاء كلاً من أهلى طرابلس الليبي وإنيمبا النيجيري ومن بعدهم ليوبار الكونغولي ليتأهل لدوري المجموعات وتنتظره عدد من المواجهات الثقيلة أمام المغرب أتليتك تطوان المغربي والهلال السودانى ومازيمبى الكونغولي خلال منافسات دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، بينما لم يحقق سوى 8 فوز هذا الموسم وتلقى 13 هزيمة.

وسعى حلمى طولان المدير الفنى لعقد عدة جلسات مع لاعبيه من أجل تحفيزهم وازالة آثار سلسلة النتائج الأخيرة ومطالبتهم بإستعادة بريق الفريق بتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية بالدوري واعتبار المباريات المقبلة مباريات كئوس.

وراهن عاطف حنفى مديرالكرة على قدرة لاعبي سموحة فى تجاوزتلك المرحلة التى يعانى فيها الفريق على المستوى المحلي مؤكداً ان من استطاع اقصاء اندية ذات الصيت الذائع عبر القارة الإفريقية مثل انيمبا النيجيرى وليوبار الكونغولى قادر على تحقيق الفوز على أى فريق بالدوري.

وعلم "يالاكورة" ان الغانى نانابوكو مهاجم اتحاد الشرطة دخل دائرة اهتمام سموحة بعد تألق اللاعب مع فريقه بالدوري المحلي ورغبة أكثر من نادي فى الحصول على خدماته من الأندية أمثال الهلال السودانى الذى تقدم بعرض رسمى للحصول على خدماته مقابل مليون دولار.

ويسعى محمد فرج عامر رئيس سموحة لإبرام 3 صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق بعد تعاقده مع ثنائي الداخلية أحمد تمساح وحسام باولو لمدة 3 سنوات.

وأكدت إدارة سموحة على استمرار لاعب الوسط الفريق ابراهيم عبد الخالق بصفوف الفريق وعدم توقيعه للزمالك وأشاروا إلى رغبة اللاعب فى التوقيع لناديه على بياض.

وكان مصدر زملكاوى قد أكد على حصول اللاعب على مبلغ 250 ألف جنيه كمقدم تعاقد بعد توقيعه على رغبة انتقاله للزمالك.

وقال عاطف حنفى مدير الكرة بسموحة فى تصريحات خاصة لـ"يالاكورة" : "ابراهيم عبد الخالق لم يوقع على أى عقود لنادى الزمالك أو غيره من الأندية وهو ما أكد اللاعب فى جلسة خاصة معه".

وأتم: "عقدت جلسة مع عبد الخالق أكد خلالها اللاعب على عدم ممانعته فى التجديد لسموحة على بياض."

الحرس يبحث الخروج الآمن من عنق الزجاجة

تأزم موقف حرس الحدود ومديره الفنى عبد الحميد بسيونى عقب تعادل الفريق الأخير أمام مصر المقاصة بالفيوم سلبياً ومن قبله التعادل أمام المصري البورسعيدى.

ويحتل حرس الحدود المركز الخامس عشر برصيد33 نقطة.

ويأمل المدير الفنى عبد الحميد بسيونى فى تجاوز فريقه لعنق الزجاجة التى يمر بها الفريق حالياً.

وطالب بسيونى بإبتعاد السماسرة ووكلاء اللاعبين عن نجوم فريق لاسيما الثلاثي  أحمد حسن مكى وأحمد صبري وعمر سعد وذلك لفرض مزيد من التركيز للاعبيه وابتعادهم عن أى مؤثرات خارجية تهدد من تشتيت اذهانهم قبل المباريات الهامة المقبلة التى لاتقبل القسمة على اثنان لفريقه.

وهدد بسيونى بتجميد لاعبيه وتوقيع عقوبات على أى لاعب يثبت تفاوضه مع أى نادى فى الفترة المتبقية من عمر الدوري.

الاتحاد يؤمن بقاء نجومه

قرر مجلس ادارة نادي الإتحاد السكندري توقيع غرامة مالية غير معلنه على مهاجمه الأثيوبي اوميد اوكيري بسبب غياب اللاعب عن صفوف الفريق منذ يناير الماضي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد اعتمد شكوى زعيم الثغر ضد اللاعب بعد التأكد من سلامة المستندات المقدمة للفيفا التى تثبت حصول اللاعبان كاتونجو واوكيري على كامل مستحقاتهما المالية.

جاء ذلك  القرار بعد الجلسة التى جمعت اوكيري ووكيله مع مسؤلى الاتحاد برئاسة محمود مشالي رئيس النادي وهشام حسن عضو المجلس وجاسر منير المدير التنفيذي لزعيم الثغر.

وتحفظت إدارة زعيم الثغر على الإعلان عن العقوبة الموقعه على اللاعب حفاظاً على استمرار اللاعب وانتظامه بتدريبات الفريق الجماعية وعدم اتهام ادارة زعيم الثغر بالتفريط فى حقوق النادى تجاه الأفارقة خاصة الثنائي الهارب الزامبي فيلكس كاتونجو واوميد اوكيري من جهة والاستفادة المالية من حصيلة بيع الأخير حال عدم إلتزام اللاعب مستقبلاً.

يأتى هذا فى الوقت الذى رفضت جماهير زعيم الثغر عودة ابراهيم الشايب لصفوف الفريق بعد امتناع اللاعب عن المشاركة بتدريبات الفريق لعدم حصوله على مستحقاته المالية على حد وصفه.

وأكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالاتحاد على ان مجلس زعيم الثغر هو صاحب القرار فى العقوبة الموقعة على الأثيوبي اوكيري مشيراً إلى ان مشاركة اللاعب فى مباريات الفريق المقبلة هى حق أصيل للجهاز الفني.

ويسعى مجلس ادارة الاتحاد السكندري لتجديد تعاقده مع  التوأم حسام وابراهيم حسن والجهاز المعاون بعد النتائج الإيجابية التى حققها الفريق تحت قيادتهما والتى كان اخرها التعادل مع الإسماعيلى ومن بعدها الفوز على الأسيوطي سبورت.

وطالب المدير الفنى للإتحاد بضرورة إبرام عدد من الصفقات المميزة والتعاقد بشكل نهائي مع المعارين عمرو وردة ومحمد السيد بازوكا وذلك بشكل مبدئي لحين استطلاع رأى المصري البورسعيدي في بيع أو مد اعارة حسام حسن الصغير لفترة اخري.

وبدأ ابراهيم حسن رحلة المفاوضات مع لاعبي الاتحاد التى تنتهى عقودهم بنهاية الموسم يأى على رأسهم المدافع محمد سمير الذى تلقى مؤخراً عرضاً للإنضمام لصفوف انبي وفتحى مبروك ظعير الفريق والحارس على فرج .

وقرر حسام حسن منح عدد من لاعبي الفريق البدلاء الفرصة للظهور خلال المباريات الخمسة الأخيرة بدوري بعد الاطمئنان على موقف الفريق بالدوري للتعرف على امكانياتهم من خلال المباريات الرسمية تمهيدا للبدء فى اعداد تقريره الفنى حول جميع اللاعبين.

يأتى هذا فى الوقت الذى دخل فيه كلاً من الثنائي اسلام صلاح واكرم عبد ربه دائرة اهتمام حسام البدري المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي لضمهم بمعسكرات المنتخب الذى يستعد لمشاركاته الرسمية بالتصفيات المؤهلة للأولمبياد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg