جميع المباريات

إعلان

رئيس ريو آفي: كوكا إلى بنفيكا؟ يوجد عروض أخرى أيضاً

كوكا

أحمد حسن كوكا مهاجم ريو آفي البرتغالي

أكد أنطونيو سيلفا كامبوس رئيس نادي ريو آفي البرتغالي، على وجود إتصالات من مسؤولي فريق بنفيكا من أجل ضم ثلاثة لاعبين من صفوف الفريق، من بينهم المهاجم المصري الشاب أحمد حسن "كوكا".

وأشار كامبوس في تصريحات نشرتها عدد من الصحف البرتغالية، إلى أن هناك مفاوضات حالية بين مسؤولي الفريقين من أجل الإتفاق على الأمور المادية الخاصة بانتقال لاعبيه لبنفيكا، مشدداً على وجود عروض من عدة أندية أخرى أيضاً.

وقال رئيس ريو آفي: " يوجد بالفعل اهتمام من جانب بنفيكا لضم الثلاثي كوكا ولوبيز وإيديرسون، لكن هناك أندية أخرى أيضاً تريد ضم الثلاثي، وهو ما يجبرني على عدم التأكيد بإتمام الانتقال، خاصة أن الأمور في طور التفاوض ".

وأكدت تقارير إعلامية برتغالية سابقة على رغبة بنفيكا في ضم كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قبل أن يأتي التأكيد الرسمي من رئيس ناديه.

وأبدى نادي سبورتنج لشبونة رغبةً لضم كوكا مقابل مليون يورو، قبل أن يؤكد أنطونيو كامبوس على عدم موافقته على العرض المقدم من فريق العاصمة البرتغالية، مشيراً إلى وجود عروض أفضل من الناحية المالية.

وأكمل كامبوس: " عدد كبير من الأندية تطمع في ضم لاعبينا الذين أصبح مرغوب فيهم من الجميع، هو أمر يدعو للفخر بالتأكيد أن نرى لاعبينا يرحلون إلى أندية كبيرة سواء في البرتغال أو في دوريات أخرى ".

واختتم رئيس الفريق البرتغالي: " لاعبونا مطلوبون دائماً وهو ما يوضح استراتيجية عملنا، فريق كريو آفي يمتلك لاعبين مطلوبين دائماً، إنه أمر ممتع حقاً ".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 3
برشلونة

برشلونة

50

نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونة على ألافيس بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg