جميع المباريات

إعلان

جدو الصغير: لا أفكر في الرحيل عن الاتحاد

محمد حمدي زكي

محمد حمدي زكي - صورة أرشيفية

أكد اللاعب محمد حمدى زكي الملقب بـ"جدو الصغير" مهاجم الإتحاد السكندري على بقائه مع الفريق حتى نهاية تعاقده بنهاية موسم 2015\2016.

وكانت عدد من التقارير الإعلامية قد أبرزت دخول النادي الأهلى فى مفاوضات مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته مستغلاً ثغرة بعدم توثيق ناديه للعقود الموقعة بينهما بسجلات اتحاد الكرة.

وقال جدو الصغير فى تصريحات لموقع ناديه الرسمي:" باق مع الاتحاد السكندري لنهاية مدة تعاقدي مع الفريق وتركيزى فى الوقت الحالى ينصب فى مصلحة الفريق وتحسين النتائج بالدوري".

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد فتح تحقيق بشأن عدم توثيق عقود اللاعب، وعقد اجتماعاً مع اللاعب ووكيله محمد شيحة فى حضور كلاً من رئيس النادي والمدير الفنى حسام حسن ومدير الكرة ابراهيم حسن ووليد بدر ادارى الفريق.

واتم زكي: " لا أفكر فى الرحيل عن صفوف الإتحاد السكندري فى الوقت الحالي ومسألة رحيلى لأى نادى أخر لن تكون إلا عبر بوابة زعيم الثغر وموافقة مسؤوليه ".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أوساسونا

أوساسونا

2 1
برشلونة

برشلونة

55

برشلونة يسجل.. وجاء الهدف بعد خطأ ساذج من حارس أوساسونا في تمرير الكرة بيده قطعها باو فيكتور وسدد من مسافة بعيدة فشل حارس اوساسونا في التعامل معها وتهادت الكرة إلى داخل الشباك