جميع المباريات

إعلان

سبت البريميرليج.. ليفربول يواجه كوينز بهدف الحفاظ على آماله الأوروبية

ليفربول

فريق ليفربول الانجليزي


يستضيف مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي، فريق ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز الثالث عشر، وذلك في اطار الجولة 35 من البطولة.

كما يلتقي ليفربول صاحب المركز الخامس مع ضيفه كوينز بارك رينجرز صاحب المركز قبل الأخير في اليوم ذاته.

ويسعى يونايتد وليفربول للحفاظ على مراكزهما قبل الاشواط الأخيرة من البطولة.

ويتصارع توتنهام هوتسبير وساوثهامبتون مع ليفربول من أجل التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، حيث يستضيف الأول مانشستر سيتي الأحد، بينما يواجه الثاني مضيفه سندرلاند السبت.

ويأمل بيرنلي متذيل الترتيب، في عدم فقدان أي نقطة خلال مواجهته مع مضيفه ويستهام يونايتد، في ظل سعيه للاحتفاظ بحظوظه في عدم العودة للعب في الدرجة الثانية مجددا.

في المقابل، يتطلع ويستهام، الذي يحتل المركز الحادي عشر، لاستعادة اتزانه مرة أخرى في المسابقة، بعدما اكتفى بتحقيق انتصار وحيد فقط منذ يناير الماضي.

ويرى شين ديش المدير الفني لبيرنلي أن فريقه مازال لديه القدرة للخروج من النفق المظلم الذي يوجد فيه حاليا.

وقال ديش "نحن بحاجة لتحقيق نتيجة إيجابية هناك، إن الذهاب إلى ويستهام يمثل تحديا كبيرا لنا، ولكننا سنقاتل، ونبذل أقصى الجهد من أجل الفوز".

ويبحث ليستر سيتي، الذي يحتل المركز السابع عشر (الرابع من القاع) العودة إلى نغمة الانتصارات مرة أخرى بعدما غابت عنه في مباراته المؤجلة أمام مضيفه تشيلسي الأربعاء، وذلك عندما يلاقي ضيفه نيوكاسل يونايتد، الذي يعاني من النتائج المهتزة، السبت.

وربما يفتقد ليستر سيتي خدمات مدافعيه روبرت هوث وأندي كينج، اللذين تعرضا للإصابة خلال خسارة الفريق 1/ 3 أمام تشيلسي.

ويلتقي أستون فيلا، الذي يحتل المركز السادس عشر، بفارق نقطتين فقط أمام مراكز الهبوط، مع ضيفه إيفرتون المنتشي بفوزه 3/ صفر على مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية، فيما يواجه سوانسي سيتي ضيفه ستوك سيتي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg