جميع المباريات

إعلان

تقارير: بنفيكا يبدأ تحركاته لخطف كوكا من سبورتنج لشبونة

كوكا

بنفيكا يدخل في منافسة مع سبورتنج لشبونة لضم كوكا

أكدت تقارير إعلامية برتغالية على وجود رغبة لدى مسؤولي نادي بنفيكا للتعاقد مع اللاعب المصري أحمد حسن "كوكا" مهاجم فريق ريو آفي.

وحسب ما جاء في صحيفة أو جوجو البرتغالية، فإن جورجي خيسوس المدير الفني لبنفيكا استقر على كوكا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى رغبة خيسوس في التعاقد مع مهاجم من نوعية الثنائي إسلام سليماني وجاكسون مارتينيز مهاجما سبورتنج لشبونة وبورتو على التوالي.

ونجح كوكا في تسجيل 15 هدفاً مع ريو آفي خلال الموسم الحالي، منهم 12 في الدوري البرتغالي يحتل بهم المركز الخامس بين هدافي المسابقة في ظل توقفه عن التهديف مؤخراً بسبب الإصابة.

وشددت الصحيفة على أن المدير الفني لبنفيكا وجد ضالته في المهاجم المصري، مشيرةً إلى وجود إتصالات غير رسمية من مسؤولي الفريق لمعرفة الطلبات المادية لريو آفي للاستغناء عن كوكا.

وعرض سبورتنج لشبونة ضم كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل مليون يورو إضافة إلى انتقال ثلاثة لاعبين لصفوف ريو آفي، إلا أن العرض قوبل بالرفض من مسؤولي الأخير.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن بنفيكا سيقدم خلال الأيام القليلة المقبلة عرضاً رسمياً لضم كوكا سيكون أعلى من نظيره المقدم من سبورتنج لشبونة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

3

تشكيل بايرن ميونيخ: حراسة المرمى: مانويل نوير. الدفاع: رافاييل جوريرو، دايوت أوباميكانو، كيم مين جاي، ألفونسو ديفيز. الوسط: جوشوا كيميتش، ألكسندر بافلوفيتش، توماس مولر. الهجوم: مايكل أوليز، سيرج جنابري، هاري كين.

مباشر
ألافيس

ألافيس

0 3
برشلونة

برشلونة

50

القائم يتصدى.. لاعب ألافيس سدد كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكنها اصطدمت في القائم الأيمن

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg